صيدا سيتي

"صيدا" تصدح عاليا.. في جامعة "هارفارد" الأميركية

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"صيدا" تصدح عاليا.. في جامعة "هارفارد" الأميركية

خاص موقع "صيدا سيتي":

اختارت اللجنة التقييمية العليا في جامعة "هارفارد" الأميركية الطالبة لين بشير القصاب لألقاء كلمة الطلاب الأطباء في حفل تخرجها السنوي العالمي أمس الأول، وذلك في لفتة تقديرية لدور الدكتورة القصاب علي مدى سنوات في دعم القضايا الإنسانية والأكاديمية والعربية على صعيد أميركا والجامعة.

وفي الكلمة التي ألقتها بالمناسبة، خطفت القصاب الأضواء في مضامينها المؤثرة التي تناولت فيها إشكالية الهوية الإسلامية والعربية في "أعلى مراكز العلم" في العالم أجمع في يومنا هذا، مؤكدة وبعبارات عربية أهمية التمسك بالهوية الإسلامية والعربية التي هي مدعاة فخر في الإنجازات التي تحقق على المستوى الدولي.

ولين القصاب التي تنحدر من أب سوري وأم لبنانية من صيدا هي المهندسة سمر الصباغ، كان لافتا في كلمة تقديمها من قبل لجنة الاحتفال الرسمي ذكر اسم مدينة صيدا التي عاشت وترعرعت فيها القصاب على مدى فترات من الزمن، لتؤكد ريادة هذه المدينة التي تزخر بالطاقات المميزة ليس على المستوى المحلي فحسب بل على صعيد العالم. هنيئا لصيدا وللبنان هذا النجاح العالمي المميز، ليبقى اسم المدينة طيب الذكر في المحافل الدولية.

يمكن متابعة الكلمة كاملة بالنقر هنا. 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980969700
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة