صيدا سيتي

أقوال أبي مجلز في التفسير من سورة التوبة الى سورة يوسف جمعآ ودراسة كيف تتجنب وقوع ابنك ضحية متلازمة الطفل الأوسط؟ صورة مذهلة جديدة للثقب الأسود الذي يرتكز وسط مجرتنا المسلسلات الخليجية الأكثر مشاهدة في ماراثون الفن كيف تحمي أسنان طفلك في رمضان؟ ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير وادي السيليكون يسير على خطى أوروبا في تنظيم الذكاء الاصطناعي هاجس البقاء.. المؤسسة العلمية الإسرائيلية تئن من المقاطعة والحرب واليمين هل تتفوق شركات التكنولوجيا المالية على البنوك؟ إسرائيل تطلق بتكتم برنامج تجسس جماعي للتعرف على الوجوه في قطاع غزة كيف حقق "نعمة الأفوكاتو" نجاحا جماهيريا لافتا رغم كل عيوبه الفنية؟ صيدا المدينة الرمضانية الاولى لكن ماذا عن باقي الأشهر؟ والبلدية على خط استدامة الأنشطة الى ما بعد شهر رمضان الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)!

ضباب على المرتفعات مع برق ورعد ورياح ناشطة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون الطقس غدا، غائما جزئيا إلى غائم أحيانا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة التي تعود إلى معدلاتها الموسمية. كما ترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب بشكل كثيف أحيانا على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحيانا، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا فترة قبل الظهر ومن المتوقع أن تشتد أحيانا اعتبارا من بعد الظهر خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية، مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة. كما يحتمل تشكل السيول في بعض المناطق الداخلية.
 وجاء في النشرة الآتي:
 - الحال العامة: يتأثر لبنان بكتل هوائية حارة وجافة مترافقة برياح خماسينية ناشطة تحمل معها الغبار تؤدي إلى ارتفاع ملموس بدرجات الحرارة بحيث تتخطى معدلاتها الموسمية وتلامس ال34 درجة خاصة جنوب البلاد لتعود وتنخفض اعتبارا من يوم غد الاحد بسبب تأثير منخفض جوي متمركز بين مصر وليبيا متوسط الفعالية ويكون مصحوب بكتل هوائية باردة  نسبيا فيتحول الطقس إلى متقلب وماطر أحيانا حتى صباح الثلاثاء حيث يستقر تدريجيا.
ملاحظة: معدل  درجات الحرارة  لشهر أيار بين 18 و27 درجة.
- الطقس في لبنان:
اليوم السبت: غائم جزئيا إلى غائم أحيانا بسحب متوسطة ومرتفعة مع ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة بحيث تتخطى معدلاتها الموسمية فتلامس ال34 درجة خاصة في المناطق الجنوبية ورياح خماسينية ناشطة تشتد أحيانا لتقارب سرعتها ال55 كلم/ساعة حاملة معها الغبار فتؤدي إلى سوء في الرؤية. أما الرطوبة تكون منخفضة خلال النهار، تنخفض درجات الحرارة بشكل تدريجي اعتبارا من بعد الظهر وترتفع الرطوبة خلال الليل فيتشكل الضباب على المرتفعات وتتكاثف الغيوم بحيث تصبح الاجواء مهيأة لتساقط أمطار خفيفة وموحلة اعتبارا من ليل السبت/الاحد خاصة في المناطق الداخلية كما يتوقع حدوث برق ورعد أحيانا. الأحد: غائم جزئيا الى غائم أحيانا مع انخفاض ملحوظ بدرجات الحرارة والتي تعود الى معدلاتها الموسمية كما ترتفع نسبة الرطوبة ويتكون الضباب بشكل كثيف أحيانا على المرتفعات تسوء معه الرؤية أحيانا، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا فترة قبل الظهر ومن المتوقع أن تشتد أحيانا اعتبارا من بعد الظهر خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية مع حدوث برق ورعد ورياح ناشطة كما يحتمل تشكل السيول في بعض المناطق الداخلية. الإثنين: غائم جزئيا مع انخفاض اضافي بدرجات الحرارة والتي تصبح دون معدلاتها الموسمية وضباب على المرتفعات، تتساقط أمطار خفيفة متفرقة أحيانا اعتبارا من بعد الظهر خاصة في المناطق الداخلية والجنوبية. الثلاثاء: غائم جزئيا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة والتي تبقى دون معدلاتها الموسمية وضباب على المرتفعات، يتساقط الرذاذ بشكل متفرق خاصة في المناطق الداخلية خلال ساعات الصباح الأولى، يستقر الطقس خلال النهار ويتحول الى قليل الغيوم.
-الحرارة على الساحل من 17 إلى 34 درجة، فوق الجبال من 14 إلى 30 درجة، في الداخل من 13 إلى 34 درجة.
- الرياح السطحية: شمالية غربية إلى شمالية شرقية نهارا، جنوبية غربية ليلا ناشطة أحيانا، سرعتها بين 20 و55 كم/ س.
- الانقشاع: متوسط إلى سيء بسبب الغبار في الأجواء والضباب على المرتفعات خلال الليل.
- الرطوبة النسبية على الساحل: بين و35 و60 %.
- حال البحر: منخفض ارتفاع الموج إلى مائج.
- حرارة سطح الماء: 21°م.         
- الضغط الجوي: 1009 HPA          أي ما يعادل: 757 ملم زئبق.
- ساعة شروق الشمس: 05,31         ساعة غروب الشمس: 19,40


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979894570
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة