صيدا سيتي

إحکام المعنى في القرآن الکريم الإحالة بأسماء الإشارة في التفسير البسيط لأبي الحسن الواحدي - دراسة نحوية دلالية ردود الشيخ الشعراوي على شبه المستشرقين حول القرآن الکريم من خلال تفسيره - سورة البقرة وآل عمران أنموذجا" قراءتا التخفيف بالإتباع في: (الحَمْدُ لُلهِ) و (الحَمْدِ لِلهِ) - دراسة لغوية الشهادة ومشتقاتها في القرآن الکريم - دراسة صرفية دلالية القضايا النحوية في تفسير الحداد اليمني (ت 800هـ) - ما يتعلق بالأسماء أنموذجًا توجيه المبرد لحروف المعاني في الشاهد القرآني في کتابه المقتضب علـم القراءات وعلـم التجويد - دراسة موازنة ما يحتمل النصب والجزم في القرآن الكريم المد اللازم الکلمي في القرآن الکريم - دراسة صوتية فيزيائية منهجية الجمع بين القراءتين في فکر طه جابر العلوانى المقارئ الإلکترونية کمصدر من مصادر المعلومات الإلکترونية إشکالات الألف المزيدة بعد الواو المتطرفة في رسم المصحف وضبطه بين التأصيل والتوجيه حجاج مادة "الذوق" في الخطاب القرآني إيضاح وبيان معاني الاستقامة وثوابها في القرآن - دراسة قرآنية موضوعية السرد القصصي في القرآن الکريم - نبي االله أيوب (عليه السلام) نموذجا الدلالة اللغوية فى المقامات التخاطبية - دراسة تطبيقية لأسلوب الاستفهام فى سورة البقرة الحروف الداخلة على الخبر وتطبيقاتها في القرآن الکريم - دراسة وصفية استقرائية ذو القرنين: الرحلة والشخصية صيغة فعل من أوزان الجموع في القرآن الکريم - دراسة صرفية دلالية

الجنان تنظم يوماً مفتوحاً لطلاب الثانويات بالتعاون مع جمعية المواساة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الجنان تنظم يوماً مفتوحاً لطلاب الثانويات بالتعاون مع جمعية المواساة

ضمن فعاليات مشروع Success Hub الذي يقام ضمن إطار "دعم التدريب وتطوير القدرات" ضمن برنامج HOPES-LEB الممّول من الإتحاد الأوروبي، استضافت جامعة الجنان فرع صيدا اليوم المفتوح للتوجيه المهني لطلاب ثانوية مدينة صيدا بالتعاون مع جمعية المواساة.

افتتح النشاط في قاعة المحاضرات بحرم الجامعة  بالنشيدين اللبناني ونشيد جامعة الجنان.

مدير الفرع الأستاذ الدكتور أسعد النادري رحب بالطلاب المشاركين  و تحدّث عن تاريخ الجامعة ورسالتها، متمنّياً للطلاب التوفيق في هذا اليوم وآملاً أن يكونوا في عداد جامعة الجنان العام القادم.

تلاه كلمة  لمسؤولة قسم الاستقطاب والتوجيه الأستاذة فرح جودي والتي قدمت فيها شرحاً موجزاً عن اختصاصات الجامعة ومجالات العمل في كل الاختصاص، وأجرت مع الطلاب اختبار الميول المهنية ليتسنى لكل واحد معرفة الاختصاص المناسب له.

منسقه المشاريع في المواساة عرضت على الحاضرين أهداف مشروع نادي النجاح و شكرت اداره الجامعه المضيفه كما تمنت على الطلاب الاستفاده من الارشاد والتوجيه الجامعي لما له من أثر على مستقبلهم. 

كما نوه رئيس مجلس الطلبة علي ويس عن الحياة الجامعية في جامعة الجنان وعن تجربته الخاصة في الدراسة.

وفي نهاية النشاط انتقل الطلاب إلى الباحة الخارجية للجامعة  حيث كان بانتظارهم منسقو الكليات والأقسام ليعرّفوهم عن كثب على التخصصات المختلفة، وليلتقوا مع طلاب الجامعة ويستفيدوا من تجربتهم الدراسية في جامعة الجنان.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982416158
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة