صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

"وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في الجنوب" نظمت "سباق الربيع 25 أيار 2023" وتوجت الفائزين باحتفال في سراي صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
"وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في الجنوب" نظمت "سباق الربيع 25 أيار 2023" وتوجت الفائزين باحتفال في سراي صيدا

بمناسبة عيد التحرير، وبرعاية وحضور رئيس المنطقة التربوية في الجنوب الأستاذ أحمد صالح أقامت " وحدة الأنشطة الرياضية والكشفية في الجنوب "  بالتعاون مع كشافة التربية الوطنية وبإشراف منسقة الأنشطة خديجة شعلان "سباق الربيع 25 أيار 2023 " بمشاركة 450 تلميذاً وتلميذة من المدارس الرسمية والخاصة في محافظة الجنوب توزعوا على 4 فئات عمرية : فئة الثانوي انطلقت من أمام ثانوية المقاصد،  فئة المتوسط انطلقت من خلف مدرسة دوحة المقاصد ، فئة الإبتدائي من أمام  ثانوية راهبات مار يوسف ، وفئة الصغار من أمام مسجد الشهداء.

وانتهى السباق الى باحة السراي الحكومي حيث اختتم بتتويج الأبطال الفائزين  بحضور رئيسة دائرة التربية في منطقة الجنوب التربوية الآنسة أماني شعبان ومسؤول الإمتحانات في الجنوب الأستاذ  ديب فتوني ومسؤول التحقيق في المنطقة التربوية الأستاذ حسين علامة وجمع من مدراء وأساتذة المدارس وأهالي التلامذة المشاركين والذين كانت باستقبالهم "كشافة التربية الوطنية - مفوضية الجنوب" والفرقة الموسيقية لفوج "متوسطة الشهيد معروف سعد الرسمية".

وقال رئيس منطقة الجنوب التربوية الأستاذ أحمد صالح "هذا النشاط هو بمناسبة عيد التحرير وهو مناسبة للطلاب من مختلق المدارس ليتلاقوا وليظهروا طاقاتهم الرياضية والبدنية ويخرجوا الطاقة السلبية لديهم ويعودوا الى مدارسهم ودروسهم بنشاط اكثر . ونحن بمناسبة عيد التحرير نوجه تحية اكبار واعزاز للشهداء والجرحى الذين نعيش بفضل تضحياتهم الجسام التي قدموها لنعيش بكرامة وعزة في هذا الوطن".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982594831
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة