صيدا سيتي

التنظيم الشعبي الناصري يحيي الذكرى 23 للمقاومة والتحرير

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أصدر التنظيم الشعبي الناصري بيانًا في ذكرى المقاومة والتحرير جاء فيه:

لم تتحقق كرامة الأوطان وعزتها إلا بمقاومة وتحرير أرضها من الأعداء المتربصين على حدودها، والمفسدين في أعماقها، للوصول إلى الانتصار والدحر والتحرير والتغيير. 

في الذكرى الثالثة والعشرين للمقاومة والتحرير نؤكّد الالتزام بكرامة الوطن وكرامة الإنسان، وعلى خيار المقاومة في وجه أي اعتداء يشكّل تهديدًا على لبنان، كما ونحيي شعبنا وقواه الحيّة ومقاومته في التصدّي للاحتلال الصهيوني الذي قدّم في سبيل التحرير آلاف الشهداء والجرحى والمعتقلين طوال مرحلة غياب الدولة وتفككها.

إنّ ما أنجز في العام 2000 كان مصدر فخر واعتزاز لأبناء الوطن جميعهم، ورفعة وعزّة لهم. وما تحقق من نصر وتحرير يعود إلى الشعب اللبناني ومقاومته وذلك بفضل صموده وتضحياته  الكبيرة، وبذل الغالي والنفيس من أجل أن يكون حرًا مستقلًا على الصعد كافة، لا من أجل  أن يصبح ذليلًا متسولًا متزلفًا ملتحقًا بمحاور مختلفة.

المقاومة والتحرير يجب أن تكون اليوم في وجه النظام الطائفي الفاسد الذي أوصلنا إلى الدرك الأسفل، وجعلنا في مرحلة انحطاط تام. المقاومة والتحرير هو عيد للفرح، إنما كيف لنا أن نفرح اليوم بالعيد، والنظام السياسي العفن عاجز عن تحقيق أدنى مقومات العيش لأبناء الوطن، المقاومة اليوم في لقمة العيش والدفاع عن الكرامة، والتحرير من الطغمة الفاسدة المتحكمة برقاب البلد ورقابنا.

إننا نناضل من أجل التغيير والخلاص من الفاسدين والمتحكمين بمفاصل الدولة، والتخاذل الوطني، والتبعية للمحاور كافة، كما ونسعى سعيًا حثيثًا من أجل قيام دولة وطنية عادلة قادرة على حماية لبنان من الأخطار كافة، دولة يكون لديها المقدرة والشجاعة والصلابة والعزم في مواجهة كل التحديات التي تطرأ عليها وطنية كانت أم سياسية أم اقتصادية أم اجتماعية، وذلك بالتفاف كافة مكونات الشعب اللبناني حول مؤسسات الدولة المدنية والعسكرية.

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981401500
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة