صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

زيتونة تنظم ورشة عمل بعنوان "الثقة بالنفس"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
زيتونة تنظم ورشة عمل بعنوان "الثقة بالنفس"

عقدت جمعية زيتونة للتنمية الإجتماعية ورشة عمل حول مفهوم الثقة بالنفس اليوم الخميس 25\5\2023 في مقرها بمخيم عين الحلوة. واستهدفت الورشة (١٣) إمرأة من نساء صبحية (فشة خلق).

يسرت الورشة المستشارة التربوية و"مدربة الحياة" السيدة "عفيفة سعيد".

وتناولت عدداً من النقاط الهامة وأبرزها: 

* مفهوم الثقة بالنفس 

* كيفية تعزيز الثقة بالنفس

* اسباب انعدام الثقة بالنفس

* العادات التي تعزز الثقة بالنفس 

وفي عرضها عرفت المدربة "عفيفة" مفهوم الثقة بالنفس، دور التربية والتنشئة الاجتماعية في تعزيز الثقة باعتبارها مدخلا لتنمية وتعزيز المهارات، ودورها في مجال تقدير الذات، وانعكاس ذلك على نواحي حياتهن المختلفة، ما يؤهلهن لفهم واقع حال أسرهن والمحيط على قاعدة تذليل الصعاب، والتعاطي بروح ايجابيه وقرارات بناءة.

وأكدت "عفيفة" على أن الثقة بالنفس كذلك تعزز القدرة على التكيف، وتنمية وصقل المهارات وتمكين اصحابها من مواجهة التحديات والصعوبات وحل النزاعات في أسرهن ومع أبنائهن وفي المحيط ايضا.

وقد تميز تفاعل النساء مع ورشة العمل مع تأكيدهن على ضرورة التركيز على مثل هذه الورش التي تلامس احتياجاتهن الاجتماعية والحياتية للقيام بدورهن الامثل.

Posted by ‎جمعية زيتونة للتنمية الإجتماعية/Zaituna Association for Social Development‎ on Thursday, May 25, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982595065
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة