صيدا سيتي

الحاجة خالدية شحادة يونس (أرملة الحاج عبد الله عنبتاوي) في ذمة الله لازاريني: عدم تأمين التمويل لـ"الأونروا" سيكون له أثر مزعزع لإستقرار المنطقة! الجماعة الإسلامية تلتقي القوى الإسلامية في مخيم عين الحلوة جريحان في إشكال فردي في عين الحلوة الحاج حسن مصطفى سعد (أبو رياض) في ذمة الله هل إعادة العلاقات بين السلطة الفلسطينية و"اسرائيل".. أطاحت بجهود المصالحة الوطنية؟ جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 جمعية حزم تطلق مشروع "كسوة الشتاء" للفقراء والمحتاجين في منطقة صيدا - للتواصل: 76351141 للبيع شقة في عبرا - مقابل مدرسة الليسيه باسكال سابقاً سناك الملاح يعلن عن افتتاح محله في عبرا مقابل أفران شمسين بجانب بوتيك طلال مطلوب فني كهربائي لديه خبرة في مجال الكهرباء الصناعية Needed A Fundraising / Proposal Writing Specialist for an organization in Saida مطلوب موظفين (ذكور وإناث) لأعمال النظافة في معمل شوكولا شرق صيدا ​مطلوب شراء ديكور محل ألبسة كامل ومستعمل جديد في صيدا: افتتاح حضانة "cuddles" - مجدليون (مرخصة من وزارة الصحة) مطلوب شيف + مطلوب Sous Chef لشاحنة طعام فاخرة في صيدا معهد للدروس الخصوصية والتقوية في اختصاص التمريض المهني ودروس عملية مطبعة الرموز .. جميع أنواع المطبوعات والأختام وحفر اللايزر والبطاقات والدروع والتصاميم مطلوب موظف لديه خبرة في إعداد وتنفيذ خطة تسويق لبيع أجهزة إلكترونية هل يمكن الإصابة بكورونا مرتين؟

الشيخ ماهر حمود يستقبل الدكتور موسى أبو مرزوق‎ ـ 3 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الخميس 11 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1634 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للشيخ ماهر حمود 

استقبل  رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه نائب رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الاسلامية – حماس الدكتور موسى ابو مرزوق مع وفد موسع ضم ممثل الحركة في لبنان علي بركة وعدد من المساعدين، كما حضر اللقاء الدكتور مصطفى اللداوي بصفته مسؤول العلاقات في الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة والشيخ عبد الغني مستو والمحامي محي الدين حمود، وكانت مناسبة للتداول بالشؤون الاسلامية عامة والفلسطينية خاصة، وتم التأكيد على اهمية صمود الشعب الفلسطيني من خلال المقاومة وتنوع اشكالها من الطعن الى الدهس الى الصيام مما يربك العدو الاسرائيلي ويؤكد على حقنا التاريخي في فلسطين الذي لن يتزعزع رغم الفتن والخيانات العربية، وأكد الدكتور ابو مرزوق على اهمية الحوار مع حركة فتح الذي جرى في الدوحة والذي من شانه ان يمهد في تصليب الموقف الفلسطيني في مواجهة المؤامرات التي تحاك على الشعب الفلسطيني والتي تمثلت في وجه من وجوهها في التقليص المشبوه لخدمات الاونروا، كما اكد الجميع على رفض اي قرار يرمي الى توطين الشعب الفلسطيني وان امن المخيمات من امن لبنان، كما تطرق الحوار الى دور الجمهورية الاسلامية في ايران في دعم المقاومة في فلسطين وتأييد مشروعها المقاوم من اجل تحرير فلسطين، وأكد الدكتور ابو مرزوق انه ما من دولة عربية او اسلامية قدمت دعما حقيقيا للمقاومة الفلسطينية مثلما قدمت ايران وخاصة منذ العام 2006 حيث تنوع الدعم الايراني لفلسطين فشمل الى جانب المقاومة دعم الحكومة الفلسطينية.

وأكد الطرفان على اهمية وإستراتيجية علاقة حماس والقوى الفلسطينية مع الجمهورية الاسلامية في إيران ودعوا الى ضرورة استمرار الدعم والإسناد الايراني لقوى المقاومة الفلسطينية لأنه يساهم فعليا في تحصين المقاومة وتفعيل دورها.

كما اكد الطرفان ان علاقة القوى المقاومة مع الجمهورية الاسلامية لن يؤثر فيها اخطاء عارضة او اشاعات مغرضة.

وأقام سماحته عشاء على شرف الوفد...


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 945960559
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة