صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

قرار مفاجىء بتعيين قائد جديد للقوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
قرار مفاجىء بتعيين قائد جديد للقوة المشتركة الفلسطينية في عين الحلوة

أفاد مراسل "النشرة" في صيدا، بأنّه في قرار مفاجىء، جرى إعفاء قائد القوة المشتركة الفلسطينية في مخيم عين الحلوة العقيد عبد الهادي الأسدي من مهامه، وجرى تعيين قائد "كتيبة شهداء شاتيلا" في "قوات الأمن الوطني الفلسطيني" العقيد علي مبدا سليمان الملقب "سوكو"، وذلك بناء على قرار من قائد قوات الامن الوطني الفلسطيني في لبنان اللواء صبحي ابو عرب.

ويجري في المخيم التسلم والتسليم بين الأسدي وسليمان، في مقر "القوة" في الشارع التحتاني، لجهة التعمير، في وقت تتشكل فيه القوة المشتركة من كافة القوى الفلسطينية الوطنية والاسلامية، وتعتبر "هيئة العمل الفلسطيني" في منطقة صيدا المرجعية السياسية والامنية لها.

وابلغت مصادر فلسطينية "النشرة"، أن القرار لم يبرر اسباب إعفاء الأسدي من مهامه، في وقت شكل حلقة وصل ايجابية بين مختلف القوى ولعب دور الاطفائي في اخماد وتطويق ذيول الكثير من المشاكل التي وقعت في المخيم.

المصدر | النشرة 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982596586
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة