صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

لقاء نسائي في صيدا على شرف رئيسة المجلس النسائي اللبناني الأستاذة عدلا سبليني زين

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الخميس 25 أيار 2023 - [ عدد المشاهدة: 2459 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
لقاء نسائي في صيدا على شرف رئيسة المجلس النسائي اللبناني الأستاذة عدلا سبليني زين

أقامت جمعية إعانة الطفل المعوق برئاسة السيدة أسمى البلولي الديراني برانش على شرف رئيسة المجلس النسائي اللبناني الأستاذة عدلا سبليني زين في مطعم AVO في صيدا، بحضور نخبة من رئيسات الجمعيات من صيدا ومحافظة الجنوب وكل مناطق لبنان، وأيضًا سيدات صيدا الصديقات للجمعية والأعضاء تتقدمهم السيدة زينة عبد الرحمن البزري والسيدة هناء لبيب أبو ظهر والسيدة مهى شفيق الحريري والأستاذة إقبال دوغان الرئيسة السابقة للمجلس والسيدة زهور ضافر، وأعضاء جمعيات معروفة على صعيد لبنان.

رحبت الرئيسة السيدة اسمى البلولي بالحضور وألقت كلمة مختصرة عن نشاط الجمعية المميز الذي يستمر طيلة السنة ومساعدة كل شرائح المجتمع عدا العلاج المجاني للأطفال ذوي الحاجات الخاصة من نطق ومشي ونفسي. 

ثم رحبت بالسيدة عدلا التي تعمل ليلا نهارا لنهضة المجلس النسائي وتتواصل مع جمعياته في كل المناطق.

وألقت ضيفة الشرف السيدة عدلا كلمة معبرة عن سعادتها لزيارة محافظة الجنوب العزيز على قلوب الجميع انطلاقا من عاصمته مدينة صيدا الحبيبة وعن عمل المجلس النسائي اللبناني لرفعة شأن المرأة والطفل والإنسان بكافة احتياجاته. وأشادت بنشاط السيدة أسمى والتزامها بالعمل الجاد المثمر، وشكرتها على التنظيم الملفت.

ثم ألقت الشاعرة السيدة فوزية العبد الله قصيدة أشادت فيها بالسيدة عدلا ونشاطها والتزامها بالقيم وإدارتها الحكيمة.

وبعد ذلك قدمت السيدة أسمى وأعضاء الجمعية الدرع التكريمي للسيدة عدلا التي تستحقه بجدارة.

وأمضى الجميع وقتا ممتعا، فيما شكرت السيدة أسمى إدارة المطعم على خدمته المميزة وتعاونه. 

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 25, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982596730
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة