صيدا سيتي

حنينة مع وفد من تجمع "العلماء المسلمين" زار الشيخ أبي المنى

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
حنينة مع وفد من تجمع "العلماء المسلمين" زار الشيخ أبي المنى

أعلن "تجمع العلماء المسلمين" في بيان ان وفدا من مجلس الأمناء والهيئة الإدارية في "التجمع"، زار شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الدكتور الشيخ سامي أبي المنى، وتم البحث في خلال اللقاء حول الأوضاع اللبنانية والإقليمية.

وقال رئيس مجلس الأمناء في "التجمع" الشيخ غازي حنينة، في تصريح:

" تشرفنا في صبيحة هذا اليوم المبارك، نحن في تجمع العلماء المسلمين بزيارة سماحة شيخ العقل لطائفة الموحدين الدروز الشيخ سامي أبي المنى، وكان لقاء مع سماحته تدارسنا واقعنا اللبناني بكل أبعاده، وخاصة فيما يتعلق في مستقبل العام الدراسي للسنة القادمة ومسؤولية الحكومة تجاه هذا الأمر، وما يعانيه اللبنانيون من ضغوط المعيشة اليومية على المستوى الصحي والمعيشي والإغاثي، وأكدنا أن الواقع المرير الذي يمر فيه المواطن اللبناني وأبناء الشعب اللبناني لا يمكن الخلاص والخروج منه إلا بانتخاب رئيس للجمهورية، تتكامل فيه المواقع الدستورية، رئاسة الجمهورية اللبنانية ورئاسة مجلس النواب ومجلس النواب ورئاسة مجلس الوزراء ومجلس الوزراء، وأن تقوم الحكومة بعد انتخاب رئيس الجمهورية بمسؤولياتها لمعالجة المشاكل التي يئن منها المواطن اللبناني".

أضاف الشيخ حنينة :"كما توقفنا عند التضخيم الإعلامي لحادثة عابرة وقعت في مدينة صيدا وما يراد من خلال هذا التضخيم إثارة الفتن الداخلية، ونحن نعمل سويا مع صاحب السماحة لإطفاء أي عنوان فتنة ينطلق في أي منطقة من مناطقنا اللبنانية، وأكدنا أن هذه الحادثة هي ليست بالضرورة أن تؤخذ بهذا القدر من التعاطي الإعلامي معها على المستوى اللبناني وعلى المستوى العربي، كما شهدنا في اليومين الماضيين. من هنا نؤكد نحن في تجمع العلماء المسلمين أن يدنا بيد صاحب السماحة سماحة الشيخ سامي أبي المنى حفظه الله والسادة العلماء في هذه الطائفة أصحاب الفضيلة متعاونين جميعا لخدمة وطننا لبنان ولخدمة شعبنا اللبناني وللعمل على إنقاذ المواطن اللبناني، وللعمل أيضا على إطفاء أي نار يمكن أن توقد كفتنة في واقعنا اللبناني".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980917107
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة