صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

وفد من الحزب زار رؤساء الدوائر والمصالح الرسمية في سرايا صيدا والتقى مدراء جمعيات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
وفد من الحزب زار رؤساء الدوائر والمصالح الرسمية في سرايا صيدا والتقى مدراء جمعيات

زار ، اليوم، وفد من "حزب الله" برئاسة مسؤول قطاع صيدا الشيخ زيد ضاهر، ضم عضوي لجنة العلاقات في القطاع الدكتور أحمد دكور وأحمد جبيلي، رؤساء الدوائر والمصالح الرسمية في سرايا صيدا الحكومية.

وشملت الزيارة، حسب بيان صدر، مدير المكتب الإقليمي للأشغال في الجنوب، ورؤساء مصالح  تعاونية موظفي الدولة، المالية، الزراعة، الإقتصاد، المنطقة التربوية، دائرة نفوس قضاء صيدا، مدير مكتب الاسكان، ومكتب صيدا في "الوكالة الوطنية للاعلام". 

وكانت الزيارة فرصة اطلع خلالها الوفد على "سير العمل في تلك الدوائر والمصالح والمشاكل التي تعاني منها بعد قرار محافظة الجنوب عودة نشاط المؤسسات الرسمية للعمل بدوام يومي كامل لمدة 4 أيام"، مؤكدا "ضرورة التكاتف والتضامن بين مختلف مكونات المجتمع اللبناني تطوير الاداء الاداري لتقديم أفضل خدمة للمواطنين خصوصا في هذه المرحلة الصعبة التي تمر بها البلاد".

من جهة أخرى، زار وفد من قطاع صيدا ضم عضو لجنة العلاقات في القطاع الدكتور أحمد دكور ومسؤول العلاقات في "السرايا اللبنانية" في صيدا خالد الصياد رئيس "تجمع المؤسسات الأهلية" في صيدا والجوار ماجد حمتو ورئيس "جمعية دار رعاية اليتيم" الدكتور سعيد مكاوي، مطلعا على نشاطهم ومنوها به، كما استقبل دكور في مركز الحزب في صيدا رئيس "جمعية ناشط الإجتماعية الثقافية" العاملة في مخيم عين الحلوة ظافر الخطيب.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982597127
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة