صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

سبعة جرحى في حادث انقلاب فان لنقل الركاب

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 23 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
سبعة جرحى في حادث انقلاب فان لنقل الركاب

أدى انقلاب فان لنقل الركاب إلى وقوع 7 جرحى، إصاباتهم مختلفة وذلك على المسرب الغربي لأوتستراد صيدا بيروت في السعديات.

وقد هرعت فرق الاسعاف التابعة للصليب الاحمر والدفاع المدني والانقاذ الشعبي والجمعية الطبية، وعملوا على إسعاف الجرحى ونقلهم إلى مستشفيات إقليم الخروب ومستشفيات مدينة صيدا.

وأفيد أن عدد ركاب الفان الاجمالي هو ثلاثة عشر راكبا، لطفت بهم العناية الإلهية.

***   ***   ***

صدر عن غرفة عمليات الجمعية الطبية الإسلامية في صيدا يوم الثلاثاء 23 أيار 2023 البيان التالي:

أدى حادث سير مروّع على طريق صيدا بيروت مقابل مفرق ميديار في منطقة الدّامور، إلى انقلاب فان للرّكّاب نتج عنه وقوع 11 إصابة، وقد حضرت فرق الإسعاف والطّوارئ في "الجمعيّة الطبيّة الاسلاميّة" وعملت على إسعاف إصابة ونقلها إلى مستشفى صيدا الحكومي، فيما عمل "الصّليب الأحمر اللبناني" على إسعاف الإصابات الأخرى ونقلها إلى مستشفى المركزي في مزبود، ومستشفى لبيب ومستشفى حمّود في صيدا.

‎‏‎للطوارئ الاتصال :07735734


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982597693
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة