صيدا سيتي

الجوانب التاريخية في سورة الحشر - دراسة مقارنة بين المفسرين والمؤرخين السلام النفسي في نصوص الوحيين - تأسيسًا وإعمالًا الفاصلة القرآنية وأثرها في المعنى - دراسة نظرية تطبيقية من خلال سورة الرحمن الترجيح الدلالي بين الوظائف النحوية لوجهي النصب والجر في الجملة القرآنية تحقيق التراث بين الالتزام والعبث - معاني القرآن الكريم للنحاس أنموذجًا كتاب التفسير الموضوعي للقرآن الكريم للدكتور حسن حنفي في ميزان التفسير الموضوعي القواعد الأصولية اللغوية في تفسير ابن عطية "... لو تَشْعُرُون" الشعراء/113 - قراءة لغوية النظم القرآني ودلالاته في سورة نوح عليه السلام الإعجاز التشريعي في القرآن الكريم - قراءة في الخصائص والمنهج مفهوم علم القراءات والمراحل الـتي مر بها هدهد سليمان - نحو تأويل بلاغي لمنطق الطير أحكام حذف المبتدأ والخبر في النص القرآني - القراءات الشاذة نموذجًا المسائل الصرفية في معالم التنزيل للإمام البغوي المتوفى 516هـ - دراسة تحليلية ترجمات معاني آيات الأحکام إلى الإنجليزية - دراسة تحليلية نقدية للترکيب والبلاغة وعلامات الترقيم التناص من القرآن الکريم في ديوان الشاعر الخاقاني الشرواني ياءات الإضافة في رواية حفص - دراسة صوتية مقطعية دلالات الوسطية في ضوء القرآن الکريم - دراسة موضوعية التناسب بين السور المبتدئة بـ (هل) التفکير البلاغي عند أبي عبيدة معمر بن مثنى 210هـ في کتابه (مجاز القرآن)

الحجيري: لتحقيق فوري وجاد حول أسباب الحريق في محيط معمل فرز النفايات في صيدا

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 22 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الحجيري: لتحقيق فوري وجاد حول أسباب الحريق في محيط معمل فرز النفايات في صيدا

دعا عضو "لجنة البيئة النيابية" النائب ملحم الحجيري القضاء اللبناني والأجهزة الأمنية ب"التحرك السريع وتحمل مسؤولياتهم وكشف ملابسات ما يجري في محيط معمل فرز النفايات في صيدا وداخله، حيث تتكدس أطنان النفايات التي تحولت إلى جبل نفايات، واسباب الحريق الذي اندلع فيها منذ خمسة أيام وتأجج صباح اليوم بشكل كبير، حيث غطت سحب الدخان الملوث أحياء المدينة ومنطقة صيدا مع انبعاث روائح كريهة".

واعتبر الحجيري في بيان أن "كارثة بيئية حقيقية تعيشها صيدا، وقد هالنا اليوم مشهد خروج آلاف التلامذة والطلبة من مدارسهم  وجامعاتهم في المربع التربوي القريب من معمل الفرز، وقد أزكمت الروائح أنوفهم وحاصرهم الدخان الملوث".

واعتبر أن "ما يحصل في صيدا من كارثة بيئية، ما كان ليحصل لولا الشبهات التي تدور حول عمل معمل الفرز"، مطالبا ب"تحقيق فوري وسريع وجاد حول أسباب الحريق الذي يبدو من طريقة اشتعال النيران بأنه مفتعل وحصل بيد فاعل، وكشف الجهة التي قامت بذلك".

وختم النائب الحجيري مؤكدا أن "صحة المواطنين أهم من "زعبرات" سياسيين، ومن فسادهم وحمايتهم للفاسدين".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 982596152
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة