صيدا سيتي

أحمد الحريري يُكرّم الشباب المنظمين لذكرى الرئيس الشهيد: بالتزامكم واندفاعكم نكمل المسيرة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
أحمد الحريري يُكرّم الشباب المنظمين لذكرى الرئيس الشهيد: بالتزامكم واندفاعكم نكمل المسيرة

كرم "تيار المستقبل"، في لقاء في مقره في القنطاري، الشباب الذين شاركوا في تنظيم الذكرى الـ 18 لاغتيال الرئيس الشهيد رفيق الحريري على ضريحه في وسط بيروت، في حضور الأمين العام أحمد الحريري وأعضاء من المكتبين السياسي والتنفيذي.

بعد تقديم من عضو هيئة الشؤون التنظيمية زياد ضاهر، ألقى أحمد الحريري كلمة مقتضبة شكر فيها الشباب على جهودهم في تنظيم إحياء الذكرى والتزامهم بمسيرة "تيار المستقبل" بقيادة الرئيس سعد الحريري، مشدداً على أن "الشباب هم عصب "تيار المستقبل"، والرهان دائماً على نشاطهم وحيوتهم واندفاعهم ومبادراتهم والتزامهم للتجديد والتطوير وإكمال مسيرة الرئيس الشهيد رفيق الحريري".

وإذ أكد على "استمرار "تيار المستقبل" تحت سقف الالتزام بقرار تعليق العمل السياسي"، اعتبر أحمد الحريري أن "كل التطورات الأخيرة الحاصلة في لبنان والمنطقة تؤكد على صوابية سياسات الرئيس سعد الحريري في مد اليد والتلاقي والحوار وربط النزاع ونبذ الفتنة، وأنه في النهاية لن يصح إلا الصحيح".

وفي الختام، وزع أحمد الحريري ومنسق قطاع الشباب بكر حلاوي شهادات الشكر والتقدير على الشباب والشابات.

المصدر | مستقبل ويب 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980873504
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة