صيدا سيتي

تشييع الحاجة أسما السنيورة في صيدا.. والدة زوجة المفتي سوسان

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
تشييع الحاجة أسما السنيورة في صيدا.. والدة زوجة المفتي سوسان

شيعت مدينة صيدا الحاجة أسما السنيورة "أم محمد"، زوجة المرحوم علي حبلي ووالدة زوجة مفتي صيدا وأقضيتها الشيخ سليم سوسان، وذلك في موكب مهيب حيث أم المفتي سوسان صلاة الجنازة على جثمانها الطاهر في مسجد "الغفران" في سيروب، قبل أن توارى الثرى في الجبانة.

وقد شارك في التشييع النائبان الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور اسامة سعد، رئيس بلدية صيدا المهندس محمد السعودي، نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الاسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود، عضو المكتب السياسي لحركة أمل بسام كجك، السيد شفيق الحريري، رئيس جمعية تجار صيدا وضواحيها علي الشريف، السفير عبد المولى الصلح، وحشد من العلماء ورجال الدين ومن الشخصيات السياسية والاجتماعية والمخاتير وفاعليات صيدا.

وتقبل ولداها محمد وخالد حبلي، يحيط بهما المفتي سوسان وآل السنيورة وحبلي والأهل والاقارب التعازي من المشاركين، على ان يتواصل تقبل التعازي في قاعة "المؤاساه" في القياعة – صيدا، يومي الجمعة والسبت للرجال والنساء، من بعد صلاة العصر حتى المغرب.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980878232
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة