وظائف صيدا سيتي
جامعة رفيق الحريري .. خيارك الحقيقي لدراسة جامعية مليئة بالإبداعات Apply Now
استلم فوراً .. وقسط على خمس سنوات: حي الوسطاني - بقسطا - الشرحبيل - بعاصير - الرميلة - الوردانية
3 دقائق ثمرة 3 أشهر من المراقبة.. تفاصيل الكومندوس للقبض على حجير خلاف بين مدير المطار ونائبه... تدافع وشتائم الموت بالسرطان: لبنان أولاً! تسعة آلاف وفاة و17 ألف إصابة عام 2018 انتحار جماعي توقيف شخص يبيع سيارات مستأجرة Nabatieh's Shiites bleed for Ashoura السعودي يرعى تخريج الدفعة الثالثة من طالبات مشغل ومعهد الأم - 61 صورة كيف ينبغي على الرجال التعامل مع انحسار الشعر مفرزة استقصاء بيروت أوقفت عددا من المطلوبين والمخالفين البزري: الطبقة السياسية الحالية لا تأخذ في الحسبان مصالح وأوضاع اللبنانيين الصعبة والحرجة تركيا تخفف شروط منح الجنسية وسط أزمة الليرة بالصدفة البحتة.. كاميرا ترصد مشهدا مهيبا بقلب المحيط + فيديو دعوة لمعرض فني يشارك به عدد كبير من الفنانين: صالون أنا هون العلامة النابلسي في كلمة العاشر من محرم: شتان ما بين اليوم والبارحة رجل يحشر طفلا داخل لعبة + فيديو البزري يزور النائب الدكتور سليم خوري المفتي عسيران: مفتاح الحل السياسي تشكيل حكومة وطنية - 11 صورة تعميم صورة مفقود خرج من منزله الكائن في الميناء ولم يعد لن تتخيل كمية الدجاج الذي أغرقه الإعصار فلورنس بأميركا! - صورتان الملتقى الفلسطيني للشطرنج يختتم فاعلياته بأمسية شعرية - 19 صورة
فرن نص بنص: عروض الرجعة عل مدرسة رح بتبلش من عنّا - 16 صورة
شقق للبيع وللإيجار + مكاتب ومحلات ومستودعات عند شركة جنرال اليكو للتجارةمؤسسة مارس / قياس 210-200World Gym: Opening Soon In Saidaثانوية رميلة هاي سكول تعلن عن استمرار التسجيل للعام الدراسي 2018 ـ 2019جديد مشاريع الأمل السكنية ( الأمل4 و 5 ) أسعار مميزة وتقسيط مريح، شقق سوبر ديلوكس فخمةمركز فاميلي كلينك يعلن عن انطلاق الموسم الجديد لعمليات زراعة الشعر في صيداللبيع شقق فخمة بأسعار مميزة ومواصفات عالية في مشاريع الغانم - 20 صورةعروض جديدة من KIA على سيارات PICANTO و SPORTAGE و K3000S ـ 3 صورمعهد التمريض / مستشفى الجنوب شعيب في صيدا يعلن عن بدء التسجيل للعام الدراسي الجديد 2018-2019Donnaأسعار خاصة ومميزة في مسبح Voile Sur Mer للسيدات في الرميلة ابتداء من أول أيلولشقق فخمة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا - 14 صورة
4B Academy Ballet

شباب المنطقة مدعو لتسريع تقدمه الوظيفي من خلال برنامج تطوير الخريجين لنستلة الشرق الأوسط

منح / دورات / مسابقات / معارض / امتحانات - الأربعاء 10 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 2299 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

- قبول الإستمارات على الانترنت حتى 31 آذار/ مارس 2016 لوظائف شاغرة في مجال المبيعات والتسويق في دول مختلفة
المصدر: المكتب الإعلامي لنستلة الشرق الأوسط  - بيروت
إن برنامج تطوير الخريجين من نستله، وهو برنامج تناوب لمدة ثلاث سنوات يُسرّع المسار الموظيفي لمرشحين مُختارين لشغل منصاب في منطقة الشرق الأوسط، يدعو الطلاب الذين يتحدثون لغتين والحائزين شهادة بكالوريوس في الأعمال أو المجالات ذات الصلة ومعدل تراكمي GPA يصل إلى 3.2 أو أكثر، ويملكون خبرة في العمل لمدة عامٍ كحدّ أقصى، إلى تقديم الطلبات من الآن حتى 31 آذار/ مارس عبر زيارة موقع nestlecareers-me.com أو صفحة LinkedIn – Nestle Middle East التي تم إطلاقها أخيراً.
إن برنامج تطوير الخريجين من نستله (Nestlé Graduate Development Program)، الذي وظّف منذ العام 2009 46  شخصاً في مسارات مهنية ناجحة في مجالات مختلفة، يسعى إلى ملئ خمس وظائف جديدة في مجال المبيعات والتسويق في العام 2016. وسيستفيد المُختارون من تدريب ومناوبات مكثفة تطلقهم في غضون ثلاث سنوات باتجاه مناصب مُحدّدة.
تقول مديرة الموارد البشرية في نستله الشرق الأوسط كريستين غيري: "إنّ برنامج تطوير الخريجين هو أداة رئيسية تدخل في إطار سعينا المستمر لجذب مواهب بارزة وتجهيزها بكل المهارات الضرورية للتميّز في عالم الشركات"، مضيفةً: "البرنامج هو من بين الأدوات التي نفي من خلالها بإحدى التزاماتنا الرئيسية تجاه المجتمع: تعزيز المزيد من الفرص لبدء وتطوير مسيرة الشباب المهنية في الشرق الأوسط".
معايير الاختيار
سيخضع المرشحون في مرحلة أولية إلى تقييم على الانترنت لشخصيتهم وقدراتهم. ستتم مقابلة من يجتازون هذه المرحلة قبل إجراء جولة ثانية من التقييم. ويستمر الفرز عبر المقابلات الخاصة للتوصّل إلى تحديد المدعووين لتقييم لمدة يومين في الإمارات العربية المتحدة، يشمل تمارين يقيمها مديرو نستله في وظائف مختلفة، وتُختَتم العملية بمهمة نهائية هي دراسة حالة يحضرها المتبارون النهائيون ويعرضونها أمام لجنة حكّام.
إنّ برنامج تطوير الخريجين – الذي يغطي مجالات التسويق والمبيعات والموارد البشرية والمالية والرقابة وسلسلة التوريد والوظائف التقنية – هو جزء من "مبادرة نستله للشباب" العالمية التي تهدف إلى مساعدة الشباب في الانتقال من مرحلة التعلّم إلى مرحلة العمل وتوظيف وإعداد الجيل الجديد من قادة نستله.
توظيف الشباب في نستله الشرق الأوسط
وظّفت نستله الشرق الأوسط أكثر من 1700 شخصاً ما دون الثلاثين عاماً خلال السنوات الخمس الأخيرة، وثلث موظفيها الحاليين هو من هذه الفئة العمرية.
تعزز "مبادرة نستله للشباب" خلق فرص العمل بالإضافة إلى تعزيز وتطوير قدرات الشباب ومهاراتهم التوظيفية. كما أنها تشجع الشركات والمنظمات غير الحكومية على التعاون من أجل مزيد من الدعم للشباب من خلال مبادرة "معاً للشباب".
في الشرق الأوسط، تقوم هذه المبادرة على الأسس التالية: النصائح التوظيفية، والتدريب الوظيفي وبرامج التدريب للخريجين الجدد في دول المنطقة. يشمل ذلك مبادرات لدعم الشباب من خلال فعاليات لتعزيز الجهوزية للعمل؛ وتعزيز المهارات من خلال التدريب الوظيفي وبرامج الخريجين مثل برنامج تطوير الخريجين وبرامج التدريب مثل مركز نستله للتميّز.


 
رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 861043374
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2018 جميع الحقوق محفوظة
عقارات صيدا سيتي