صيدا سيتي

رؤساء وموظفو الإدارات في سرايا صيدا حسموا العودة إلى العمل رغم التزام بعضهم بقرار الرابطة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 16 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

حسم رؤساء وموظفو  الإدارات العامة العاملة في سرايا صيدا الحكومية، عودة مسار حضورهم الى مراكز عملهم، بعدما أقرت حكومة تصريف الأعمال بشكل رسمي زيادة رواتبهم أربعة أضعاف، الى جانب مضاعفة بدل النقل ليصل إلى 450 ألف ليرة لبنانية لليوم الواحد على الرغم من رفض البعض منهم الحضور لانعدام امكاناتهم المادية.

لقاءان في محافظة الجنوب برئاسة المحافظ منصور ضو وحضور جميع رؤساء الوحدات، وضعا حداً للسجال القائم في أروقة الإدارات حول جدوى استكمال تأييد منحى الرابطة في الحضور يوم واحد في الاسبوع رداً على قرار الحكومة، بعد أشهر من الإضرابات والتحركات المطلبية، أو الالتزام بتطبيق مندرجاته، وبعد نقاشات ومشاورات جرى خلالها تقويم اوضاع الموظفين وما الت إليه أحوالهم الاقتصادية والمعيشية في ظل الانهيار الذي يستحكم على جميع  مفاصل  قطاعات الدولة ومؤسساتها، اجمع الحاضرون على "إعادة انتظام كل الموظفين في إداراتهم  ضمن آلية عمل  تحقق استمرارية  المرفق العام في خدمة المواطنين وتسيير شؤونهم".

وشدد ضو على أنه لن يتهاون "في تطبيق القانون ومجرياته، سواء عبر التلاعب بايام الحضور أو التفلت من التزام مواقيت العمل  والمغادرة خلافاً للأصول الوظيفية".


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980961937
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة