صيدا سيتي

الحاج خالد نظمي شبايطة (أبو محمد) في ذمة الله الحاجة رسمية علي سرية (أم منير) في ذمة الله الحاج نبيل حسن أبو الخير في ذمة الله تهاني وفيق بتكجي (زوجة حسن حبلي) في ذمة الله بلدية صيدا تطلق الجولة الثانية من حملة سلامة الغذاء هيثم توفيق خاسكية في ذمة الله شرطة بلدية صيدا تمنع استيفاء رسوم موقف غير قانونية على الكورنيش البحري محمد أحمد الغرابلي في ذمة الله كمال رامز غندور في ذمة الله الحاجة خيرو مصطفى بياعة (زوجة الحاج محمد مزين) في ذمة الله هاني محمد فيصل قصير في ذمة الله الحاجة رمزية فاعور فاعور (أرملة إبراهيم شاهين) في ذمة الله السفير الباكستاني سلمان أطهر من دارة علي محمود العبد الله في عكار: باكستان حريصة على سيادة لبنان وسلامة أراضيه محمد فضل كرشت وخاتون إبراهيم سلمى في ذمة الله الدورة الصيفية 32: نلتقي لنرتقي - بإدارة جمعية سنابل البشرى محل للإيجار في صيدا إعلان هام من بلدية صيدا إلى أصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة أو الأفراد آلية التواصل وتقديم الشكاوى لمؤسسة مياه لبنان الجنوبي مشروع دوبلكس فاخر في مجدليون: ٨ وحدات سكنية بمواصفات استثنائية انضم إلى قناة صيدا سيتي (واتساب) لمتابعة الأخبار والوفيات

تكريم مسنين في عين الحلوة في ذكرى النكبة

صيداويات - الأحد 14 أيار 2023
تكريم مسنين في عين الحلوة في ذكرى النكبة

نظمت حركة "حماس" في مخيم عين الحلوة احتفالا تكريميا لكبار في السن عايشوا النكبة، تخلله إفطار صباحي وعرض تراثي ومرئي.

وكانت كلمة للمسؤول السياسي للحركة في المخيم خالد زعيتر شدد على أن "حق العودة ثابت وراسخ يتوارثه الأبناء عن الآباء والأجداد"، وحيا "المقاومة الباسلة التي لقنت العدو الصهيوني درسا في المقاومة ورد العدوان".

وكانت كلمة لمؤسسة "العودة" ألقاها إبراهيم ديب شدد فيها على أن "العودة يقين لا يقبل الشك".

وتضمن الاحتفال شهادة عن النكبة واحداثها قدمها أبو أديب شهابي وأبو بسام عبد الرحيم، وتم استعراض عدد من نماذج مقاومة الأهل في القرى والمدن الفلسطينية بإمكانياتهم المتواضعة.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير وبرمجة: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 1025032106
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه.
موقع صيداويات © 2026 جميع الحقوق محفوظة