صيدا سيتي

الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا مشتركا من مركز حوار الأديان والثقافات وملتقى أديان ومعتقدات موزوبوتاميا‎‎

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
الشيخ ماهر حمود يستقبل وفدا مشتركا من مركز حوار الأديان والثقافات وملتقى أديان ومعتقدات موزوبوتاميا‎‎

استقبل رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة سماحة الشيخ ماهر حمود في مكتبه في صيدا وفدا مشتركا من مركز حوار الأديان والثقافات في لبنان وملتقى أديان ومعتقدات موزوبوتاميا - سوريا، ضم:

سماحة السيد علي السيد قاسم (رئيس المركز)، الأب إلياس إبراهيم (رئيس إكليريكية القديسة حنة وعضو مركز حوار الأديان والثقافات في لبنان)، الشيخ ماهر شعيب (العلاقات العامة)، الدكتورة لاريسا صفا السيد قاسم (رئيسة جمعية سوا)، الأستاذة روان محمد زين (إعلام المركز).

الشيخ سنان سيدوش (رئيس رابطة آل البيت)، الشيخ محمد القادري (شيخ الطريقة القادرية في سوريا)، الاستاذ مازن هاروني (عميد كلية العلوم الدينية)، الاستاذة عليا موسى (عضو ملتقى أديان ومعتقدات موزوبوتاميا) والسيدة دلال خليل (الرئاسة المشتركة للمؤتمر الإسلامي).

وقد القى السيد قاسم كلمة باسم الوفد، كذلك الشيخ القادري، والاستاذ هاروني والشيخ سيدوش، قدموا مداخلات حول خطورة الحركات التكفيرية، وكيف شوهت الاسلام، وتحدثوا ملياً عن اوضاع القامشلي في سوريا ودور التكفيريين فيها، والعمل على تأكيد وحدة الاراضي السورية، وعن هموم الاسلاميين المشتركة في كل مكان.

ورد سماحة الشيخ حمود بشيء من التفصيل عن خطورة الدواعش، الخوارج المعاصرين، وفصّل كيف وصفهم رسول الله صلى الله عليه وسلم في الاحاديث الشريفة، مما يؤكد اعجاز احاديث رسول الله صلى الله عليه وسلم، كما اكد على ضرورة الحوار، وان المقاومة والحوار صنوان لا يفترقان، واكد على ضرورة الحوار الدائم على قاعدة مقاومة العدو الصهيوني ومن يدعمه.

وتأتي زيارة الوفدين في سياق تحضير لمؤتمر حول مواجهة الالحاد والحركات المتطرفة المزمع عقده قريباً ان شاء الله.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980876897
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة