صيدا سيتي

دورة كأس يوم العمال تصل إلى مرحلة النصف نهائي في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload
دورة كأس يوم العمال تصل إلى مرحلة النصف نهائي في صيدا

افتتح المكتب الحركي للشباب والرياضة في لبنان ومنطقة صيدا، دورة كأس يوم العمال العالمي في لعبة كرة القدم المصغرة - "ميني فوتبول" للموسم ٢٠٢٣، على أرض ملعب الفجر الرياضي في صيدا.

المباراة الأولى جمعت فريقي "الأخوة صيدا" و"فلسطين تجمعنا" إنتهت لصالح الأخوة بنتيجة ٩-٢، أما المباراة الثانية جمعت فريقي "الشباب الفلسطيني العربي" و"العهد عين الحلوة" فاز فيها العهد بنتيجة ١-٠، وفي المباراة الثالثة فريقي "الأنصار عين الحلوة" و"المجدل صيدا" فاز الأنصار بنتيجة ٦-١.

وفي اليوم الثاني للبطولة فاز نادي "العودة إقليم الخروب" على نادي "النهضة عين الحلوة" في ضربات الجزاء بنتيجة ٣-٢ بعد انتهاء المباراة بالتعادل بنتيجة ٤-٤، أما المباراة الثانية فجمعت "القسطل المية ومية" و"عيلبون عين الحلوة" انتهت بفوز القسطل بنتيجة ١-٠.

وفي الربع نهائي من الدورة، أقيم يوم الخميس مبارة جمعت ناديي "العهد عين الحلوة" و"العودة إقليم الخروب، انتهت في وقتها الأصلي بالتعادل ٢-٢ ليفوز "العهد" في ضربات الجزاء بنتيجة ٣-٢.

الدورة تُستكمل يوم غد الجمعة في مبارة تجمع ناديي "الأخوة صيدا" و"العهد عين الحلوة" والثانية تجمع "الأنصار عين الحلوة" و"القسطل المية ومية".

المصدر | فلسطيننا - لمشاهدة باقي الصور

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980998790
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة