صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من موظفي مستشفى صيدا الحكومي مؤيدا مطالبهم

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 09 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام ل"التنظيم الشعبي الناصري" النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا وفدا من موظفي مستشفى صيدا الحكومي من  ممثلين عن لجنة الموظفين ورؤساء الأقسام، وذلك في حضور نسيب حبلي عن التنظيم، وقد عرض الوفد على سعد المشاكل التي يعاني منها المستشفى واحتياجاته، اضافة الى احتياجات الموظفين فيه.

كما عرض أعضاء الوفد مشكلة عدم تقاضي الموظفين لرواتبهم منذ أكثر من خمسة أشهر، بخاصة أنهم يعانون كباقي اللبنانيين من أوضاع معيشية صعبة في ظل الانهيارات الكبرى  على مختلف الصعد الاقتصادية والمالية والاجتماعية وغيرها التي أصابت البلد.

بدوره سعد، أكد "أحقية مطالب الموظفين والوقوف الى جانبهم، مشددا على "ضرورة  تقاضي الموظفين لرواتبهم في وقتها وعدم التأخير بها"، لافتا الى "أن هذه الرواتب، في ظل  الانهيار المالي، اصلا لم تعد كافية حتى للوصول الى العمل".

وشدد سعد على "ضرورة استمرار المستشفى بتقديم خدماته ومواصلة عمله، كونه مستشفى مركزيا لمنطقة صيدا والجوار، ويقدم الخدمة الاستشفائية  لغير القادرين على تحمل غلاء الاستشفاء من المواطنين".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, May 9, 2023

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980929586
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة