صيدا سيتي

وزارة الصحة: 29 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة الإعلامي غسان أنيس الحبال في ذمة الله غسان حبال .. لن أقول وداعاً! اخماد حريق أخشاب ومواد بلاستيكية مقابل المدينة الصناعية- صيدا تعديلات كبيرة من وزير الداخلية.. المولات ستفتح أبوابها وتأخير ساعة حظر التجول الحاج حسن عبد الله النقيب (الملقب حسني) في ذمة الله مداهمة شقة في بلدة الغازية .. احباط عمليتي تهريب عملة مزيفة إلى دولتين عربيتين سلحفاة خضراء نافقة في صيدا... البلدية وناشطون يتابعون الحالة زينب عبد الله صوفان (أرملة السيد مهدي صفي الدين) في ذمة الله مكتب فهمي: لم يصدر أي بيان ينفي استثناء السيارات العمومية من قرار المفرد والمجوز إنقاذ ركان ح. من البحر، كان يسبح من جهة المسبح الشعبي، وتم نقله إلى المستشفى بلدية صيدا: لعدم السباحة إلتزاما بمقررات التعبئة العامة سوسان استقبل النابلسي: على الدولة أن تكفل حقوق المواطن ومنها حرية التظاهر والتعبير عن وجعه مبارك للنائب أسامة سعد والسيدة إيمان سعد أول حفيد لهما "أسامة معروف سعد" وقفة ومسيرة في صيدا احتجاجا على الغلاء مدير عام شؤون رئاسة مجلس النواب علي حمد قائدا عاما لجمعية الكشاف العربي في لبنان البزري: المجلس النيابي أثبت عدم جدارته في مواجهة قضايا الناس أجمل وأروع تشكيلة صيف 2020 عند محل ليمار وأسعارنا أرخص من غيرنا للإيجار شقة روف طابق ثاني علوي في مجدليون - قرب ثانوية الجنان تشكيلة صيف 2020 عند سولديري زين اليمن - تشكيلة مميزة، وأسعار مميزة جدا - الدولار عنا ب 2000 ل.ل.

سبحة دعاء عملاقة من تلامذة البهاء تحية لروح الرئيس الشهيد رفيق الحريري - 10 صور

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 5630 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: رأفت نعيم

لمناسبة الذكرى الحادية عشرة لإستشهاد الرئيس رفيق الحريري نظمت مدرسة الحاج بهاء الدين الحريري مشهدية بعنوان "سبحة دعاء .. رحم الله ابا بهاء" تحلق خلالها عدد من التلامذة والتلميذات حول مجسم لسبحة عملاقة قاموا بصنعها بأنفسهم رافعين ايديهم بالدعاء له وهم يرتدون اثوابا بيضاء ويمسكون بسبحات صغيرة .

جاء ذلك خلال احتفال بالمناسبة اقيم في باحة المدرسة بحضور المديرة وداد النادري والمشرف العام نبيل بواب واعضاء الهيئتين الادارية والتعليمية وتخلله لوحات فنية تعبيرية وتشكيل الطلاب باجسادهم للرقم 11 الذي يرمز لعدد السنوات التي مرت على الجريمة .كا رافق الاحتفال انشطة من وحي المناسبة داخل قاعات التدريس وتخصيص خصصت ساعة ضمن الدوام المدرسي لطلاب الصف الخامس الاساسي(مواليد 2005) للتعرف على سيرة حياة ومسيرة الرئيس الشهيد وانجازاته  ، حيث كانت كلمات لعدد منهم اهدوها لروح الرئيس الشهيد.

وقال المشرف العام في المدرسة نبيل بواب : احب طلاب المدرسة ان يجسدوا دعاء لروح الرئيس الشهيد  من خلال سبحة ضخمة صنعوها واعطوها عنوان "سبحة دعاء ..رحم الله ابا بهاء " ..فكلما مرت السنوات على غيابه عنا، تزداد قيم الشهيد ترسخا لدى الأجيال الصاعدة يتناقلون جيلا بعد جيل وصيته لنا ان احبوا الوطن بكل مودة ومحبة .هذه صيدا الوفية وهذه رسالتنا نرسلها لكل العالم من صيدا من عاصمة الجنوب ان الرئيس الشهيد سيبقى رمزا وستبقى صورته محفورة بقلوبنا مدى العمر .. وما يميز انشطتنا هذا العام ان الطلاب الذين ولدوا في شباط من العام 2005 ودائما يسألون معلماتهم عن الرئيس الشهيد ، هؤلاء الطلاب اصبح عمرهم اليوم 11 سنة وهم يتعلمون اكثر واكثر عن الرئيس الشهيد ومسيرته وانجازاته الى جانب ما سمعوه عنه من عائلاتهم لان ما قام به رحمه الله محفور في ذاكرة كل المجتمع اللبناني .


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931764161
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة