صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية بلدية صيدا: تفعيل المرحلة الأولى لغرفة عمليات إدارة الأزمات والكوارث

بهية الحريري تنعي أستاذها الأديب والفنان محمد علي الخطيب: سيبقى حاضراً بمسيرة إبداع لا يطويه الغياب

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

نعت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري الأكاديمي والأديب والفنان الأستاذ "محمد علي الخطيب".

وجاء في بيان نعي صادر عن السيدة الحريري:

ببالغ الحزن والأسى، أنعي الأديب والشاعر والفنان الأستاذ محمد علي الخطيب الذي يرحل بعد مسيرة عمر حافلة بالعطاء تعليماً لأجيال، وإبداعاً ملهَماً وملهِماً في العديد ميادين الفنون والآداب، ملتزماً بعلمه وبفنه وإبداعه قضايا مجتمعه ووطنه والشعوب التي تعاني في هذا العالم، وفي مقدمها قضية الشعب الفلسطيني.

أفقد بغياب الراحل الكبير، أستاذاً ومعلماً وأخاً وصديقاً عزيزاً، وتفقده صيدا ابناً لعائلتها اللبنانية الأصيلة، انساناً طيب الخلق، متواضعاً، صاحب قلب محب وعقل منفتح وبصيرة ثاقبة، ويخسر لبنان برحيله قامة ثقافية وأدبية وفنية وأكاديمية كبيرة.

سيبقى الأستاذ محمد علي الخطيب حاضراً بيننا بما تركه من إرث انساني وأدبي وثقافي وفني، ومن مسيرة إبداع لا يطويه الغياب.

رحم الله الفقيد الكبير وتغمده بواسع رحمته وأدخله فسيح جناته وألهم عائلته جميل الصبر والسلوان.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, May 7, 2023

 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979805439
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة