صيدا سيتي

"جمعية جامع البحر الخيرية" تكرّم العاملين والطاقم التمريضي في مستشفى دار السلام

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيد العمال ويوم الممرض العالمي، أقامت "جمعية جامع البحر الخيرية " حفل غداء تكريمي للعاملين والطاقم التمريضي في "مستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية" التابع للجمعية، وذلك في "واحة السلام" في منطقة " شرحبيل " بحضور رئيس الجمعية الأستاذ حسن صفدية وأعضاء المجلس الإداري ومديرة الجمعية.

قبرصلي

استهل الحفل بكلمة ترحيب من مديرة الجمعية السيدة عبير قبرصلي مملوك عايدت فيها العاملات والعاملين والممرضات والممرضين في الدار مثنية على جهودهم ومتمنية لهم وعائلاتهم دوام الصحة.

صفدية

ثم ألقى صفدية كلمة بالمناسبة هنأ فيها أسرة الدار من عاملين وعاملات وطاقم تمريضي وقال: بالنسبة لي ولأعضاء المجلس الإداري وللجمعية هذا اليوم يوم عيدكم مهم لنا ، وهو عيدنا أيضاً وتكتمل فرحة العيد بلقائنا بكم. أمدكم الله تعالى بالعافية في كل ما تقومون به كل في مجال عمله واختصاصه، وكل منكم هو ركن أساسي في الدار ومهم للدار ولنا وللمجتمع الذي يعمل فيه. ونحن جميعاً كأسرة جمعية جامع البحر ودار السلام في خدمة كبار السن الذين ترعاهم الجمعية.

وأضاف: نسأل الله أن يقدرنا ويهدينا لسبيل الرشاد بأن نفي كل منكم حقه وبما يخفف عنه أعباء المعيشة خاصة في ظل الظروف الصعبة التي نواجهها بها في لبنان. فبإسمي وبإسم المجلس الإداري نقول لكم "الله يعطيكم الف عافية" وكل عام وأنتم بخير.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Thursday, May 4, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980989815
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة