صيدا سيتي

أسامة سعد استقبل الدكتورة "دوروثي كلاوس" مدير عام شؤون الأنروا في لبنان

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الثلاثاء 02 أيار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

استقبل الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد في مكتبه في صيدا الدكتورة " دوروثي كلاوس"  مدير عام شؤون الأنروا في لبنان يرافقها الدكتور وليد الخطيب، وذلك لمناسبة تسلمها مهامها  كمدير عام شؤون الأنروا مؤخرا، بحضور السيدة دلال شحادة مديرة المشاريع في مؤسسة معروف سعد الثقافية الاجتماعية الخيرية. 

وخلال اللقاء تناول سعد الأوضاع المعيشية الصعبة التي يعيشها الناس  في ظل الانهيارات الاجتماعية والاقتصادية والمالية في لبنان، وتأثيرها على اوضاع اللبنانيين واللاجئين الفلسطينيين على حد سواء، ما يزيد من احتياجاتهم على المستوى الصحي والتعليمي والخدمات الأخرى.

كما شدد سعد على أهمية نيل اللاجئ الفلسطيني لحقوقه في لبنان كحق العمل وحق المسكن وغيرها من الحقوق.

ودعا سعد خلال اللقاء وكالة الأنروا إلى مزيد من الاهتمام باللاجئين الفلسطينيين والى ان تقوم الوكالة بدورها كما يجب، بخاصة في مدينة صيدا  التي تحتضن أكبر تجمع للاجئين.  كما لفت الى ضرورة تأمين الأنروا للتمويل اللازم للقيام بمهامها. 

وبحضور السيدة دلال شحادة مديرة المشاريع في مؤسسة معروف سعد شرح سعد للدور التي تقوم به  المؤسسة على الصعيد  الاجتماعي والصحي والثقافي والتي تستهدف الجميع دون تمييز، من برامج الصحة النفسية والرعاية الصحية الأولية الموزعة على شكل شبكة في مدينة صيدا.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Tuesday, May 2, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980840667
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة