صيدا سيتي

الجماعة الاسلامية في صيدا ترحب بدعوة نائب الرئيس التركي ضرورة افتتاح المستشفى التركي للجروح في صيدا البزري يُحذّر من تحويل أموال المودعين لصالح بعض المُتعهّدين المُرتبطين بالفساد تأجيل امتحانات الجامعة اللبنانية إلى وقت لاحق شركة OMT: نسلّم التحاويل المالية نقداً وبالدولار الحاج محمد خميس الكاشف (أبو مروان) في ذمة الله حسين محمد الحاج في ذمة الله فلسطينيو المخيّمات يتضامنون مع بيروت: واجب إنساني ووطني... الجرح واحد مرفأ صيدا الجديد يحتاج إلى 40 مليون دولار لاستكماله لمن يرغب بالنزول إلى بيروت للمساعدة في أعمال الإغاثة بلدية صيدا تخصص خطوطا هاتفية ساخنة لمتابعة تداعيات كارثة مرفأ بيروت وحالات الكورونا خلال جولته مع الوزيرين حب الله ونجار في مرفأ صيدا.. السعودي: نضع كل إمكانيات صيدا بالتصرف لمساعدة أهلنا في بيروت المنكوبة أبو مرعي يتقدم بدعوى قضائية ضد كل المسؤولين ومسببي انفجار مرفأ بيروت "النميرية" و"روم" ودعتا شهيدي الجيش والأمن العام أيمن نور الدين وجو حداد الحريري استقبلت الوزيرين نجار وحب الله في مجدليون: صيدا حاضرة لتقوم بواجبها الوطني تجاه العاصمة بيروت البزري: صيدا ستبقى مستعدة دائماً لتقديم إماكانياتها خدمة للوطن للإيجار شقة مفروشة مع تراس وبركة (300 متر مربع) في الهلالية للبيع صالة عرض في موقع مهم في صيدا حلق وطير مع K NET في صيدا وضواحيها بأسعار وسرعات تناسب الجميع للبيع شقة طابق أرضي - غرفة نوم وتوابعها - في جادة بري قبل مسجد صلاح الدين للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام

برنامج الاحتجاج على إجراءات «الاونروا»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الإثنين 08 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1140 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة الأخبار

أعلنت لجنة «متابعة ملف الأونروا»، بدء تنفيذ برنامج التحركات الإحتجاجية على قرارات وإجراءات وكالة الأونروا المتعلّقة بتقليص الخدمات والمساعدات، وخاصة في مجال الاستشفاء والطبابة، اليوم.

وبحسب البرنامج ستجري الاحتجاجات على الشكل التالي:
- الإثنين والثلاثاء 8 و9 شباط: إغلاق مكاتب المديرين في وكالة الأونروا في كافة المخيمات دون استثناء.
- الثلاثاء 8 شباط: مؤتمر صحافي في الجنوب اللبناني.
- الإربعاء 10 شباط: إغلاق كلي للمكتب الرئيسي لوكالة الأونروا في لبنان- بيروت- بئر حسن ليوم واحد فقط.
- الأربعاء والخميس والجمعة 10 و11 و12 شباط: إغلاق كامل لكافة مكاتب مديري المناطق في وكالة الأونروا، وكذلك إغلاق مواقف السيارات والآليات لوكالة الأونروا في كافة المناطق، باستثناء سيارات الأطباء- باصات المعهد التقني سبلين- آليات قسم الصحة- النظافة.
- الجمعة 12 شباط: اعتصامات احتجاجية جماهيرية على مداخل كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، بعد صلاة الجمعة مباشرة.
- استثناء المدارس والعيادات واقسام الصحية- النظافة ومراكز الشؤون الاجتماعية من برنامج الاحتجاج.
- عدم التعرض للمراكز والمنشآت، والحرص على عدم الإساءة لأبنائنا الموظفين والعاملين في وكالة الأونروا».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 936497315
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة