صيدا سيتي

محمد ظاهر يستنكر اعلان صفقة القرن في مهرجان جماهيري في مخيم عين الحلوة "موازنة" الأمر الواقع.. والتكتم على الأرقام الكارثية .. إجراءات تطال المواطنين تجمع لحراك صيدا في ساحة ايليا اكد الوقوف في وجه صفقة القرن ورفضها بكل الوسائل الهيئة النسائية الشعبية تشارك في جلسة حوار حول دور المرأة في مطرانية صيدا للروم الكاثوليك تجمع المؤسسات الأهلية في صيدا استنكر قرار صفقة القرن: بوحدتنا نستطيع إسقاطها بعد إقبال المواطنين على الصيدليات بسبب "كورونا".. جمعية المستهلك توضح وقفة تضامنية في ساحة ايليا وتظاهرة في عين الحلوة رفضا لصفقة القرن التنظيم الشعبي الناصري نظم مسيرة سيارة في صيدا رفضا لصفقة القرن رغم غزارة الأمطار هذا الشتاء .. مرصد لبعا: لا تزال دون معدلها العام الماضي! جمارك صيدا اوقفت سيارة محملة بالالبسة المهربة دار الحديث الأزهرية في مسجد الكيخيا - صيدا القديمة يدعوكم إلى حضور البرنامج الثالث من برامج البناء العلمي لقاء تضامني في مركز معروف سعد الثقافي رفضاً لصفقة القرن نقابة محرري الصحافة اللبنانية: صفقة القرن ترمي إلى إنهاء القضيّة الفلسطينية علي الشريف رئيساً لجمعية تجار صيدا وضواحيها بالتزكية: خطة عمل لمواجهة ركود القطاع ولجان لتنشيط حركة السوق والتواصل "أل بي سي آي" و"الجديد"... من البثّ المجّاني المفتوح الى البثّ المشفّر قريباً أسامة سعد يلتقي المفتي سوسان ويبحثان سبل مواجهة الهجمة الصهوينية الأميركية باعلان صفقة القرن "صفقة القرن" وآليات مواجهتها - مشروع متكامل شعبي وإعلامي (د. بسام حمود) المركز الطبي في الأميركية نفى وجود حالات فيروس الكورونا لا إصابة بكورونا لأي لبناني في الصين على خطى الشهيد ياسـر عرفات!!! (بقلم نزيه شما)

برنامج الاحتجاج على إجراءات «الاونروا»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1061 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة الأخبار

أعلنت لجنة «متابعة ملف الأونروا»، بدء تنفيذ برنامج التحركات الإحتجاجية على قرارات وإجراءات وكالة الأونروا المتعلّقة بتقليص الخدمات والمساعدات، وخاصة في مجال الاستشفاء والطبابة، اليوم.

وبحسب البرنامج ستجري الاحتجاجات على الشكل التالي:
- الإثنين والثلاثاء 8 و9 شباط: إغلاق مكاتب المديرين في وكالة الأونروا في كافة المخيمات دون استثناء.
- الثلاثاء 8 شباط: مؤتمر صحافي في الجنوب اللبناني.
- الإربعاء 10 شباط: إغلاق كلي للمكتب الرئيسي لوكالة الأونروا في لبنان- بيروت- بئر حسن ليوم واحد فقط.
- الأربعاء والخميس والجمعة 10 و11 و12 شباط: إغلاق كامل لكافة مكاتب مديري المناطق في وكالة الأونروا، وكذلك إغلاق مواقف السيارات والآليات لوكالة الأونروا في كافة المناطق، باستثناء سيارات الأطباء- باصات المعهد التقني سبلين- آليات قسم الصحة- النظافة.
- الجمعة 12 شباط: اعتصامات احتجاجية جماهيرية على مداخل كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، بعد صلاة الجمعة مباشرة.
- استثناء المدارس والعيادات واقسام الصحية- النظافة ومراكز الشؤون الاجتماعية من برنامج الاحتجاج.
- عدم التعرض للمراكز والمنشآت، والحرص على عدم الإساءة لأبنائنا الموظفين والعاملين في وكالة الأونروا».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 923200166
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة