صيدا سيتي

البزري يُحذّر من إرتفاع منسوب الخطاب الطائفي - المذهبي ويدعو قوى الانتفاضة والإصلاح لتحركٍ موحد الحاج محمد طه الطه (أبو طه) في ذمة الله كم بلغ سعر صرف الدولار للتحاويل النقدية الإلكترونية اليوم؟ عطاف محمد العقاد في ذمة الله اطلاق نار خلال اشكال فردي في مخيم عين الحلوة دون وقوع إصابات المطران العمار هنأ السعودي على خطوة البلدية في توقيع عقد تخصيص وتشغيل المستشفى التركي للحروق إجراءات وقائية لعناصر فوج الإنقاذ الشعبي في مؤسسة معروف سعد صباح يوم العيد الأمانة العامة لمجلس الوزراء: الإثنين والثلاثاء يومي تعطيل رسمي بمناسبة الفطر للبيع شقتان مع مطل جبلي لا يحجب في منطقة بقسطا - الشرحبيل ساحة العيد في صيدا مقفلة وحزينة (النهار) صيدا: غابت أراجيح العيد وحضرت "دويّخة" الأزمات! المفتي عسيران: الحكومة معطلة لا تملك الخروج من المأزق! أحمد الحريري يشكر جمعية جامع البحر الخيرية وينوه برسالتها التكافلية سوسان في خطبة الفطر: للعمل من اجل كرامة الإنسان! بهية الحريري زارت صبيحة العيد ضريح الرئيس الشهيد رفيق الحريري خليل عبد الرحمن الخطيب (أبو إبراهيم) في ذمة الله صلاة العيد في مساجد صيدا... دعوات لرفع البلاء (النهار) أحمد الحريري: بإيمان راسخ نواصل المسيرة قيادة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية تضع الأكاليل على أضرحة الشهداء بمناسبة حلول عيد الفطر السعيد أسامة سعد يؤدي صلاة عيد الفطر في المسجد العمري الكبير ويزور أضرحة الشهداء

برنامج الاحتجاج على إجراءات «الاونروا»

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1116 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة الأخبار

أعلنت لجنة «متابعة ملف الأونروا»، بدء تنفيذ برنامج التحركات الإحتجاجية على قرارات وإجراءات وكالة الأونروا المتعلّقة بتقليص الخدمات والمساعدات، وخاصة في مجال الاستشفاء والطبابة، اليوم.

وبحسب البرنامج ستجري الاحتجاجات على الشكل التالي:
- الإثنين والثلاثاء 8 و9 شباط: إغلاق مكاتب المديرين في وكالة الأونروا في كافة المخيمات دون استثناء.
- الثلاثاء 8 شباط: مؤتمر صحافي في الجنوب اللبناني.
- الإربعاء 10 شباط: إغلاق كلي للمكتب الرئيسي لوكالة الأونروا في لبنان- بيروت- بئر حسن ليوم واحد فقط.
- الأربعاء والخميس والجمعة 10 و11 و12 شباط: إغلاق كامل لكافة مكاتب مديري المناطق في وكالة الأونروا، وكذلك إغلاق مواقف السيارات والآليات لوكالة الأونروا في كافة المناطق، باستثناء سيارات الأطباء- باصات المعهد التقني سبلين- آليات قسم الصحة- النظافة.
- الجمعة 12 شباط: اعتصامات احتجاجية جماهيرية على مداخل كافة المخيمات والتجمعات الفلسطينية في لبنان، بعد صلاة الجمعة مباشرة.
- استثناء المدارس والعيادات واقسام الصحية- النظافة ومراكز الشؤون الاجتماعية من برنامج الاحتجاج.
- عدم التعرض للمراكز والمنشآت، والحرص على عدم الإساءة لأبنائنا الموظفين والعاملين في وكالة الأونروا».


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 931292853
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة