صيدا سيتي

للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية ساوندروز في عين الحلوة الإثنين لتفقد أوضاع اللاجئين و"الأنروا" المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يقيم حواجز محبة في صيدا لمناسبة ذكرى التحرير أندية "انترأكت" - لبنان أطلقت "تحالف حلول المناخ - (CSC)" ضمن ائتلاف شبابي دولي من أجل "المناخ والبيئة" وفد حركي من منطقة صور يجول على المؤسسات ويلتقي اللجان الشعبية بعين الحلوة البزري: صيدا التي انتصرت على العدو الاسراسيلي ستنتصر لحق المواطن اللبناني في مكافحة الهدر والفساد الجماعة الاسلامية في ذكرى تحرير صيدا: بشاعة الاحتلال وظلمه قد لا يكون أصعب من الأوضاع التي تعيشها البلاد الآن ابتداءً من الاثنين الدفع لـ"طيران الشرق الأوسط" بالدولار المكتب الطلابي في التنظيم الشعبي الناصري يضيء الشموع في صيدا احتفالاً بذكرى التحرير شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا شقق مدروسة للبيع في منطقة شواليق على مسافة 8 كيلومتر من ساحة النجمة في صيدا تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد تعلن Aya Foulard & Clothes عن الانتقال على بعد 100 متر من المحل القديم مقابل صيدلية بيطار - حي البراد للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام للإيجار شقة مفروشة في صيدا - شارع الهلالية العام د. مصطفى متبولي: مفهوم المواطن في الفكر السياسي للرئيس رفيق الحريري A full time delivery driver is needed for Sushi Bento - Abra

محامية نعيم عباس: التحقيق معه مهمة الاستخبارات

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 08 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1404 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: موقع جريدة الأخبار

أشارت المحامية فاديا شديد، وكيلة الإرهابي نعيم عباس، الى أن الجهة المعنية باستجوابه حول الاعترافات الجديدة التي أدلى بها أمام المحكمة العسكرية الجمعة الفائت هي استخبارات الجيش، وليس قاضي التحقيق العسكري. ولفتت الى أن التحقيق الذي قد يتم اليوم في وزارة الدفاع قد يعقد من دون حضورها، علماً بأنها ستزور موكلها في سجنه في الريحانية.

وكان النائب العام التمييزي القاضي سمير حمود قد أعلن أنه سيكلّف مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية القاضي صقر صقر، الطلب من المحكمة العسكرية الدائمة نسخة عن إفادة عباس التي أدلى بها أثناء محاكمته وتكليف فرع التحقيق في استخبارات الجيش إجراء التحقيقات الأولية معه حول ما ورد في إفادته عن اغتيال اللواء فرنسوا الحاج والتخطيط لاغتيال النائب وليد جنبلاط. وبدا لافتاً اهتمام وزير العدل أشرف ريفي باعترافات عباس في ما يخص المخابرات السورية، علماً بأن عباس حدد أنها مبنية على تحليلاته وليس على معلومات.
وعن تأثير الاعترافات الجديدة على سير المحاكمة، أوضحت مصادر قضائية أن عباس لا يزال قيد التوقيف وغير محكوم، وتضاف اعترافاته إلى ملفاته المتعددة أمام العسكرية والمجلس العدلي.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924460857
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة