صيدا سيتي

التنظيم الشعبي الناصري يهنئء العمال في عيدهم

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

وجه التنظيم الشعبي الناصري التحية لكل العمال والمنتجين والكادحين بسواعدهم وعقولهم في مختلف أنحاء العالم   لمناسبة الأول من أيار - اليوم العالمي للعمال.

وخص التنظيم  بالتحية العمال اللبنانيين والطبقة الكادحة والمنتجة ممن يتحدّون الأوضاع المعيشية السيئة ويقاومون من أجل العيش الكريم، ويواجهون الأزمات والانهيارات على مختلف الصعد الاقتصادية والمالية والسياسية والاجتماعية، كما جميع اللبنانيين، وذلك  في ظل غياب تام للدولة وفي ظل تخلي السلطة عن مسؤولياتها باتخاذ اجراءات حماية اجتماعية وتأمين الأمن الاجتماعي وغياب خطط الاصلاح والتعافي، بل على العكس من ذلك دأبت هذه السلطة على تدمير الشعب اللبناني وأوصلته والبلد الى الانهيار.

وأكد التتظيم أن الرهان في بزوغ فجر العزة والكرامة على الحركة الشعبية، وعلى نهوض حركة نقابية مستقلة، وعلى جيل الشباب، من أجل تغيير الأوضاع للأفضل والخلاص من الطبقة السياسية الفاسدة، وتأسيس الدولة الديمقراطية العصرية العادلة التي تؤمن للشعب اللبناني حقوقه وتلبي طموح شبابه. 

المكتب الإعلامي للتنظيم الشعبي الناصري


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981393073
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة