صيدا سيتي

الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الادارية لنادي الحرية في صيدا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

الجماعة الإسلامية تستقبل الهيئة الإدارية لنادي الحرية في صيدا

استقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية في لبنان الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا المجلس الإداري لنادي الحرية برئاسة المختار عبد الرحمن الرفاعي، وبحضور رئيس اللجنة الرياضية في بلدية صيدا الحاج حسن الشماس، ومسؤول القسم الرياضي في الجماعة فهد الحدق، وعضو القسم السياسي محمد الزعتري.

أطلع الوفد الدكتور حمود على نشاطات النادي واستعداداته للموسم القادم، كما ناقش معه إحتياجات النادي في ظل الأزمة الإقتصادية والإنهيار الذي يعيشه لبنان.

بدوره أشاد د. حمود بنادي الحرية والإنجازات التي حققها والتي جعلت إسم مدينة صيدا حاضراً في البطولات الوطنية، والذي كان إلى جانب العديد من الأبطال الصيداويين الذين حققوا بطولات محلية ودوليه خير من مثّل المدينة ورفع إسمها في عالم الرياضة.

وأكد حمود دعم الجماعة للنادي ودعا كل أبناء المدينة وفعالياتها والميسورين فيها إلى دعمه ليستمر في تأدية رسالته وتحقيق إنجازاته المهمة على مستوى البطولات في لبنان.

***

وفد من نادي الحرية صيدا يلتقي الدكتور بسام حمود والحاج حسن الشماس

زار وفد إداري من نادي الحرية صيدا الرياضي برئاسة رئيس النادي المختار عبد الرحمن الرفاعي، المسؤول السياسي للجماعة الإسلامية في الجنوب الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا، بحضور رئيس الشبكة الرياضية الحاج حسن الشماس، ومسؤول الرياضة في الجماعة الحاج فهد الحدق.

الوفد وضع حمود والشماس بتفاصيل الموسم الرياضي الذي خاضه أبطال نادي الحرية في كرة القدم - الصالات - الدرجة الأولى، وكأس لبنان، وتداولوا معهم بالخطة الجديدة التي سيطلقها النادي قريباً بهدف دعم النادي وأبطاله.

وشكروا كل من وقف إلى جانب النادي في مسيرته.

حمود والشماس رحبوا بأعضاء الوفد، وأشادوا بأداء أبطال نادي الحرية الرياضي صيدا، ورفعهم لاسم لبنان عالياً، بخاصة مدينة صيدا.

وأكدوا أن الوقوف إلى جانب النادي وأبطاله هو واجب على الجميع، بخاصة لما قدمه هذا النادي من إسهامات رياضية تفخر بها مدينة صيدا وأبناؤها.

Posted by ‎الصفحة الرسمية لنادي الحرية صيدا‎ on Saturday, April 29, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980940924
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة