صيدا سيتي

جمعية زهرة التوليب الخيرية تختتم توزيعاتها لشهر رمضان المبارك

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 28 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تحت شعار "أهلا رمضان"، وبمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، وزعت جمعية زهرة التوليب الخيرية، ضمن حملة أهلا رمضان، حصصا من المواد الغذائية، على عدد من الأسر المتعففة، شملت منطقة صيدا وضواحيها والمخيمات، في مبنى الجمعية سيروب، بحضور رئيسة الجمعية السيدة صفاء حميد صالح، والأعضاء والمتطوعين والمتطوعات.

خلال شهر رمضان المبارك استكملت جمعية زهرة التوليب الخيريّة عملها الخيري في صيدا والجوار، وذلك بتوزيع حصص غذائية، في مركزها في سيروب، طيلة أيام شهر رمضان المبارك، بمبادرة من أصحاب الخير والأيادي البيضاء، ضمن حملة "خير وعطاء في رمضان الخير"، بحضور رئيسة الجمعية السيدة صفاء حميد صالح وفضيلة الشيخ محمد ضاهر. كما تضمنت الحملة سداد ديون للصيدليات والمحلات الغذائية وتسديد إيجار المنازل لبعض العائلات المتعففة.

وتحت عنوان "حملة رمضان كريم" وزعت الجمعية مواد غذائية، وتسديد أجور منازل لأسر متعففة، وتسديد حسابات بعض الصيدليات للأرامل، بإشراف السيدة صفاء حميد صالح وفضيلة الشيخ محمد ضاهر.

كما تم توزيع الحاجيات الأساسية لمائدة رمضان من جميع أنواع الخضار، وذلك تحت شعار (حصاد رمضان).

لمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وتحت شعار"اهلا بالعيد"، وتحت إشراف رئيسة جمعية زهرة التوليب الخيرية السيدة صفاء حميد صالح، وبحضور فضيلة الشيخ محمد ضاهر، تم توزيع 100 حصة لحمة وخضار متنوعة على الاسر المتعففة، كما تم توزيع كسوة العيد للاطفال اليتامى في الجمعية، كما تم دفع ديون فواتير صيدلية ودفع إيجار منازل متأخرة للارامل والمتعففين.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, April 28, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981432004
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة