صيدا سيتي

"لوّن عيدك بإيدك"... عنوان مهرجان للفرح في صيدا القديمة

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

"لوّن عيدك بإيدك"، عنوان مهرجان الفرح الذي نظمته جمعية أبناء صيدا بالشراكة مع جمعية مسار للسنة التاسعة على التوالي، وذلك أيام عيد الفطر السعيد في النادي المعني في صيدا القديمة، حيث استهدف أطفال صيدا القديمة وتخللته عدة فقرات وألعاب وأنشطة ترفيهية عبّر من خلالها الأطفال عن فرحهم بالعيد والنشاط المنتظر.

كما تضمن النشاط جولة مع فرقة فلكلورية في أزقّة صيدا القديمة والنادي المعني، اضافة الى وصلات غنائية وراقصة مع المهرّج ومسابقات عديدة. واختتم النشاط بتوزيع 900 لعبة للأطفال الموجودين.

وقالت ممثلة جمعية أبناء صيدا سارة بيطار: "لوّن عيدك بإيدك... نشاط سنويّ تنفذه جمعية أبناء صيدا بالشراكة مع جمعية مسار، ويهدف إلى إسعاد أطفال صيدا القديمة ومساعدتهم في التعبير من خلال المشاركة واللّعب، وقد لاقى ترحيباً كبيراً على اعتباره فسحة لهو وفرح وأمل وسط الظروف المعيشية والاقتصادية الصعبة والخانقة والتي حرمت كثيراً من العائلات الفقيرة والمتعففة من الاحتفال بالعيد كما السابق.

المصدر | محمد دهشة - نداء الوطن

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 23, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981185399
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة