صيدا سيتي

مركز الرحمة احتفل بتخريج متدربين ضمن برنامج "بمهنتي أرتقي" الممول من الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية - الكويت

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 17 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

احتفل "مركز الرحمة لخدمة المجتمع " في صيدا بتخريج 185 متدرباً ومتدربة ضمن " برنامج دورات التدريب المهني 2022 - 2023بمهنتي ارتقي " والممول من "الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية في الكويت". 

حضر الحفل الذي أقيم في قاعة" La Salle" ممثل النائب أسامة سعد الدكتور خالد الكردي ، ممثل رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري الدكتور أدهم قبرصلي ، رئيس دائرة التعليم المهني والتقني في الجنوب الأستاذ سمير محمود ، ومدراء وممثلو جمعيات اهلية ومؤسسات تربوية واهالي المتدربين.

استهل الحفل بالنشيدين الوطنيين اللبناني والكويتي ثم كانت كلمة من مدير برامج المشاريع التنموية في الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الأستاذ محمد رمضان الذي اكد ان الهيئة تولي لبنان أهمية كبرى في برامجها وهو أولوية بالنسبة لها وخاصة في ظل الازمات التي يمر بها، كما تحدث عن اهمية هذا البرنامج في تعزيز القدرات المستدامة.

كلمة الخريجين ألقتها الطالبة شادن قمرة التي شكرت الهيئة الخيرية ومركز الرحمة على هذا البرنامج الذي قدم لها ولزملائها الفرص التدريبية ، معربة عن اعتزازها بنيل شهادة تخولها الدخول الى سوق العمل.

وألقى كلمة "مركز الرحمة " رئيس المجلس الإداري الأستاذ إبراهيم الحريري  فأثنى على العلاقة المستمرة مع الهيئة الخيرية منذ 10 سنوات معتبراً أنها علاقة استراتيجية في حقل العمل الإنساني . وقال" سنسعى ان شاء الله لتطوير هذه العلاقة لخدمة أهلنا من خلال تطوير خطة عمل "مركز الرحمة" ليتخطى عدد المستفيدين في العام 2023  أكثر من 100 ألف مستفيد.

وفي ختام الحفل قدم الأستاذ ابراهيم الحريري والمدير التنفيذي للمركز الأستاذ ماجد مركيز درعاً تكريمية لممثل الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية الأستاذ محمد رمضان.

بعد ذلك جرى تكريم الفريق التدريبي للبرنامج ومن ثم توزيع الشهادات على الخريجين والخريجات.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Monday, April 17, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981023945
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة