صيدا سيتي

فوج صيدا الأول في كشافة الجراح يطلق "مناطيد الأمل" من خان الإفرنج

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

دعماً للأطفال مرضى السرطان في المستشفى الجامعي في صيدا (مستشفى حمود)

تحت عنوان " منطاد الأمل " ، أضاءت أجواء مدينة صيدا ليل أمس عشرات المناطيد الورقية الملونة التي أطلقت ضمن نشاط لفوج صيدا الأول بمفوضية الجنوب في جمعية كشافة الجراح ، أقامه في خان الإفرنج في اطار فعاليات صيدا مدينة رمضانية ويعود ريعه لدعم الأطفال مرضى السرطان في المستشفى الجامعي في صيدا (مستشفى حمود).

وشارك في النشاط عدد كبير من المواطنين والداعمين لهذه المبادرة ومن رواد الأنشطة الرمضانية في خان الافرنج ، بحضور اعضاء المجلس البلدي لمدينة صيدا " المهندس مصطفى حجازي والسيدة وفاء شعيب والمهندس محمود شريتح وممثل مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة الأستاذ احمد كساب ، الى جانب أسرة كشافة الجراح يتقدمهم مفوض الجنوب القائد وليد شهاب ورئيس جمعية قدامى كشافة الجراح في لبنان  القائد سهيل الددا ، حيث تشارك الحضور جميعاً كباراً وصغاراً ، باضاءة المناطيد بألوان مختلفة واطلاقها في فضاء الخان لترتفع تباعا الى أجواء المدينة.

وعن هذا النشاط قال قائد فوج صيدا الأول محمد غنوم، انه يأتي من ضمن مشروع بدأنا به في شهر تشرين الثاني 2022 ، حيث أحببنا ان نضيء على معاناة  الأطفال مرضى السرطان ، وانطلقنا بداية بنشاط مع مستشفى حمود امتد على مدى أربعة اسابيع واختتمناه بحفل لأطفال مرضى بالسرطان اطلقنا عليه عنوان " ابطال العيد " في مركز معروف سعد الثقافي .. وهذه السنة احببنا أن يكون هناك كل أسبوع حملة تبرعات ونشاطات يعود ريعها لمرضى السرطان ، وقد جمعنا مبلغاً من المال واليوم نكمل بنشاط في خان الافرنج ، ببيع بعض الأغراض الى جانب المناطيد التي يعود يعود ريعها لدعم هؤلاء الأطفال ". وأشار غنوم الى أنه تم تأمين كمية من الألعاب سيتم توزيعها بعد عيد الفطر مع المبلغ الذي يتم جمعه على الأطفال مرضى السرطان الذين يعالون في مستشفى حمود".

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Saturday, April 15, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980923554
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة