صيدا سيتي

مجلس بلدية صيدا برئاسة السعودي ينعي الأستاذ مصطفى الزعتري

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 14 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المربي الكبير المتواضع والخلوق 

ببالغ الحزن والأسى ينعي مجلس بلدية صيدا برئاسة المهندس محمد السعودي علما من أعلام التربية والتعليم في صيدا ولبنان والعالم العربي،  المربي الكبير المتواضع والخلوق الأستاذ مصطفى الزعتري الذي وافته المنية هذا اليوم رحمه الله.

لقد كان المربي الكبير الأستاذ الزعتري مدرسة في التربية والأخلاق واحترام الذات والنظام ، وهو الذي حملت ثانوية الزعتري في صيدا إسمه قبل أن يطلق عليها إسم ثانوية مصطفى الزعتري بشكل رسمي ، لما كان يتمتع به الراحل الكبير من صرامة في تطبيق النظام  وإيلاء الأولوية لمصلحة تربية الطلاب وإعداد جيل متعلم يحمل رسالة نهضة صيدا ولبنان.

إن الكلمات لتعجز عن إيفاء المربي الأستاذ مصطفى الزعتري حقه في مسيرته التربوية الطويلة، ونجاحاته في هذا المجال أيضا بتوليه مدير عام مؤسسات الحريري في لبنان حيث ساهم في تحقيق رؤية الرئيس الشهيد رفيق الحريري   بإيصال رسالة العلم والتعلم إلى طلاب لبنان بمختلف طوائفهم، ليحملوا  الأمانة ويحققوا رفعة الوطن الغالي لبنان ويكونوا سفراء وقدوة للعالم أجمع.

رحم الله الفقيد الكبير وأسكنه فسيح جناته ولعائلته الكريمة الصبر والسلوان وإنا لله وإنا إليه راجعون.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Friday, April 14, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981147418
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة