صيدا سيتي

الإصابات بلغت أكثر من 1000 في صيدا الزهراني إصابة جديدة بكورونا في مالية في صيدا إقفال دائرة تنفيذ قصر العدل في صيدا مستمر وارتفاع حالات كورونا إلى 4 شح الادوية ينسحب على صيدا: تهافت على الشراء والتخزين وأصحاب الصيدليات يأملون معالجة سريعة للازمة وإلا افلاس واقفال وزارة الطاقة والمياه اعلنت تسعيرة المولدات الخاصة عن أيلول بلدية بقسطا: 62 إصابة بفيروس كورونا.. 27 حالة في الحجر الصحي و 35 حالة شفاء أسامة سعد يبحث مع وفد من تجمع المؤسسات الأهلية سبل مواجهة تداعيات الأزمة الاقتصادية، والمشاكل الصحية والتربوية ومشروع تأهيل منطقة الفيلات والتعمير المفتي سوسان يعزي بوفاة أمير الكويت: قامة عربية كبيرة وقفت مع لبنان في كل ازماته الحاج بهاء محي الدين قصابية في ذمة الله الحاجة دلال سعد الدين السنيورة (زوجة الحاج محمود الظريف) في ذمة الله زاهدة محمد عارف الأرناؤوط (نهلة - زوجة الحاج محمود الديماسي - أبو نبيل) في ذمة الله نقيب الصيادلة: رفع الدعم سيرفع سعر الدواء ستة أضعاف على الأقل إخماد حريق أشجار وهشير خلف فيلا الحريري أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الأربعاء في 30 ايلول 2020 فقدان الأدوية في صيدليات صيدا ينذر بالأسوأ حسن علي قبيسي في ذمة الله الحاجة سميرة مصطفى البساط في ذمة الله MASOUD Trading & Services: مبيع وطباعة جميع أنواع الورقيات والنايلون والبلاستيك والكرتون ومبيع مستلزمات المطاعم والمقاهي والأوتيل والأفران والملاحم مدرسة الغد المشرق الجديدة: أصبح القسط 500,000 ليرة لبنانية نظرا للأوضاع المعيشية الصعبة دورة إدارة مكتب (محاسبة، كومبيتر، لغة انكليزية ...) للتواصل: 76662134 جمعية النجدة الإجتماعية - صيدا

عين الحلوة: إحياء الذكرى السابعة والأربعين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار + أخبار متفرقة) - الأربعاء 03 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1488 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

لمناسبة الذكرى السابعة والاربعين لانطلاقتها، نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - فرع عين الحلوة حفل ايقاد شعلة الانطلاقة في مخيم عين الحلوة، المركز الرياضي الفلسطيني بحضور عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر، خالد يونس وابو النايف عضوا اللجنة المركزية للجبهة، تيسير عمار ابو المعتصم أمين سر اللجنة بالمخيم وممثلي الاحزاب اللبنانية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني في مخيم عين الحلوة.

 قامت في استقبال الوفود الفرقة الموسيقية لمكتب العمل المقاوم وكشافة اتحاد الشباب الديمقراطي بعين الحلوة. قدمت عريفة الحفل حنان حبوس عضو قيادة الجبهة بعين الحلوة نبذة عن مسيرة الجبهة ووجهت التحية لامينها العام نايف حواتمة وقدمت الخطباء.

 كلمة القوى والاحزاب الوطنية اللبنانية القاها محمد ظاهر حيا فيها الجبهة الديمقراطية بانطلاقتها التي شكلت اضافة نوعية للعمل الوطني وكانت رائدة في السياسة والعمل العسكري وأكد على عمق العلاقة الكفاحية التي تربط التنظيم الشعبي الناصري بالجبهة والحركة الوطنية اللبنانية معتبرا أن عين الحلوة  مخيم الشهيد معروف سعد سيبقى بيئة نضال و تؤام مقاومة مع مدينة صيدا. وشدد على وقوف الاحزاب اللبنانية مع الشعب الفلسطيني لنيله حقوقه الاجتماعية حتى عودته لفلسطين.

كلمة منظمة التحرير الفلسطينية القائها حسن سرحان عضو قيادة حزب الشعب الفلسطيني بلبنان حيا بكلمته انطلاقة الجبهة واكد على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية ودعا لدعم الانتفاضة الثالثة في الوطن المحتل ودعا الى الشراكة الحقيقة بين كافة القوى , ودعا الاونروا الى الغاء اجراتها الاخيرة بخصوص تقليص الخدمات ودعا المجتمع الدولي والدول المانحة لسد العجز المالي للاونروا الفلسطنية.

 كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القائها امين سرها بعين الحلوة وعضو قيادتها في لبنان تيسير عمار استعرض بكلمته المسيرة الكفاحية للجبهة المعمدة بنهر دماء ما يزيد عن خمسة آلاف شهيد ومئات الاسرى وآلاف الجرحى. واكد على عهد الجبهة في الوفاء لتضحياتهم.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 940807811
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة