صيدا سيتي

وقفة احتجاجية امام مصرف لبنان بصيدا رفضا لسياسية الحاكم خيبة أمل فلسطينية من زيارة ساوندرز : لا حلّ منظوراً لأزمة الأنروا المالية! الكاتب والأديب سليمان الشيخ يترجل بعد رحلة من العطاء الأدبي والثقافي الفلسطيني أسامة سعد في الذكرى 35 لتحرير صيدا : صيدا وشبابها في قلب المقاومة ومعركة التحرير كما هم في طليعة معركة التغيير مفوض الاونروا زار عين الحلوة: لا حل قريبا للازمة المالية والتمويل المستدام هو التحدي المفوض العام لـ"الأونروا" يلتقي اللجان الشعبية ويقف على اوضاع الفلسطينيين في عين الحلوة والمخيمات أبناء الرعاية في زيارة خاصة للسيدة إيمان صفدية أسامة سعد يجول في السوق التجاري ويطلع على أوضاعه الكارثية ناصر حمود: ذكرى تحرير صيدا محطة وطنية مشرقة في تاريخ المدينة تؤكد فيها على ثوابتها ومبادئها الوطنية الشهاب في يوم (الرفق بالحيوان)! المفوض العام لـ"الأونروا" يصل عين الحلوة في زيارة رسمية وقيادة حركة "فتح" في صيدا تستقبله‎ "جمعية جامع البحر الخيرية" اطلقت خطتها الإستراتيجية لمستشفى دار السلام للرعاية الإجتماعية وكرمت الممرضة عائشة وهبي تحذير من كارثة صحية والسبب... الدولار بعدما وصل إلى 2400 ليرة.. إليكم سعر صرف الدولار اليوم الإثنين "روبن هود" العكاري.. جاء من استراليا ليسدد ديون القرية ثم سافر! القائم بأعمال مفوّض "الأونروا" يتفقّد "عين الحلوة" ومخاوف فلسطينية من "صفقة القرن" الأزمة الاقتصادية تتحول الى "كارثة" في صيدا: إقفال 120 محلاً وصرف 1800 موظفا للبيع عقار مساحة ستة دونم ونصف في منطقة مزرعة الخريبة العقارية للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو للبيع شقة مع ديكورات فخمة وجنينة ومطل لا يحجب بسعر عادي في بقسطا + فيديو

عين الحلوة: إحياء الذكرى السابعة والأربعين لانطلاقة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - 11 صورة

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 03 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1462 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: صيدا تي في

لمناسبة الذكرى السابعة والاربعين لانطلاقتها، نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين - فرع عين الحلوة حفل ايقاد شعلة الانطلاقة في مخيم عين الحلوة، المركز الرياضي الفلسطيني بحضور عضو اللجنة المركزية في التنظيم الشعبي الناصري محمد ظاهر، خالد يونس وابو النايف عضوا اللجنة المركزية للجبهة، تيسير عمار ابو المعتصم أمين سر اللجنة بالمخيم وممثلي الاحزاب اللبنانية واللجان الشعبية ومؤسسات المجتمع المدني في مخيم عين الحلوة.

 قامت في استقبال الوفود الفرقة الموسيقية لمكتب العمل المقاوم وكشافة اتحاد الشباب الديمقراطي بعين الحلوة. قدمت عريفة الحفل حنان حبوس عضو قيادة الجبهة بعين الحلوة نبذة عن مسيرة الجبهة ووجهت التحية لامينها العام نايف حواتمة وقدمت الخطباء.

 كلمة القوى والاحزاب الوطنية اللبنانية القاها محمد ظاهر حيا فيها الجبهة الديمقراطية بانطلاقتها التي شكلت اضافة نوعية للعمل الوطني وكانت رائدة في السياسة والعمل العسكري وأكد على عمق العلاقة الكفاحية التي تربط التنظيم الشعبي الناصري بالجبهة والحركة الوطنية اللبنانية معتبرا أن عين الحلوة  مخيم الشهيد معروف سعد سيبقى بيئة نضال و تؤام مقاومة مع مدينة صيدا. وشدد على وقوف الاحزاب اللبنانية مع الشعب الفلسطيني لنيله حقوقه الاجتماعية حتى عودته لفلسطين.

كلمة منظمة التحرير الفلسطينية القائها حسن سرحان عضو قيادة حزب الشعب الفلسطيني بلبنان حيا بكلمته انطلاقة الجبهة واكد على ضرورة انهاء الانقسام الفلسطيني واستعادة الوحدة الوطنية ودعا لدعم الانتفاضة الثالثة في الوطن المحتل ودعا الى الشراكة الحقيقة بين كافة القوى , ودعا الاونروا الى الغاء اجراتها الاخيرة بخصوص تقليص الخدمات ودعا المجتمع الدولي والدول المانحة لسد العجز المالي للاونروا الفلسطنية.

 كلمة الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين القائها امين سرها بعين الحلوة وعضو قيادتها في لبنان تيسير عمار استعرض بكلمته المسيرة الكفاحية للجبهة المعمدة بنهر دماء ما يزيد عن خمسة آلاف شهيد ومئات الاسرى وآلاف الجرحى. واكد على عهد الجبهة في الوفاء لتضحياتهم.


دلالات : صيدا تي في
 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 924536823
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2020 جميع الحقوق محفوظة