صيدا سيتي

الدكتور طالب محمود قرة ورحلته عبر التاريخ أسامة سعد استقبل وفدا من الإتحاد البيروتي أسامة سعد اجتمع بوفد من اللقاء الوطني للإنقاذ جمعية تجار صيدا وضواحيها هنأت بالأعياد وأعلنت فتح الأسواق ليلاً بدءاً من الإثنين وحتى ليلة عيد الفطر مطلوب سائق بدوام كامل + مطلوب سائق فان لنقل الطلاب | مكتب VIP BOB TAXI قصيدة عن معاناة المعلمين ولا سيما المتقاعدين / بقلم الأستاذ مأمون حمود‎ قواعد كليات الأساليب القرآنية عند المفسرين علماء يُولّدون إعصارا كمّيا أشد فتكا من الأعاصير الطبيعية بمراحل العثور على أكبر قطعة ذهب في إنجلترا شالاميه يؤدي دور أسطورة الروك بوب ديلان في فيلم عن سيرته الذاتية مسلسل "لحظة غضب".. بداية مبشرة وحبكة جيدة أفسدتها المبالغات منظمة الصحة: طفل من كل ستة يتعرض للمضايقة عبر الإنترنت طائرات تتعرض لتشويش غامض في شمال شرق أوروبا مدن أوروبية تحظر منتجات المستوطنات الإسرائيلية.. بروكسل آخرها تجنبهم الانخراط بسوق العمل.. مسودة قانون لتجنيد الحريديم يثير الجدل بإسرائيل كيف تخططين لدعوات إفطار مميزة واقتصادية في رمضان؟ منسق المستقبل في الجنوب جال على المفتين سوسان وعسيران والحبال لمناسبة شهر رمضان المبارك بلدية صيدا باشرت بتنفيذ المرحلة الثانية من حملة تزفيت الحفر الكبيرة الشهاب في ذكرى صديقه الشاب الراحل (جان وديع عودة)! أعمال صيانة وتشجير من تقاطع إيليا وحتى دوارالقناية

بهية الحريري ووفد مشترك من "المستقبل" و"مؤسسة الحريري" هنأوا المطرانين العمار وحداد والنائب موسى بعيد الفصح المجيد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة عيد الفصح المجيد ، زارت رئيسة مؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة السيدة بهية الحريري على رأس وفد مشترك من تيار المستقبل ومؤسسة الحريري مطرانيتي صيدا للموارنة وللروم الكاثوليك مهنئة بالمناسبة.

ورافق الحريري السيدان شفيق الحريري وعدنان الزيباوي ، فيما ضم الوفد عن التيار " منسق عام صيدا والجنوب الأستاذ مازن حشيشو وأمين السر الأستاذ محمد شريتح وعضو مكتب المنسقية المحامي محمد الحريري ومنسق التعليم العالي الدكتور محمد قبرصلي" ، وعن المؤسسة " مستشار الحريري لشؤون صيدا والجوار الأستاذ أمين الحريري وكلا من "الأستاذ عبد اللطيف الترياقي، المهندس مازن صباغ ، المهندس محمد الحنش ، السيد محمد قبرصلي ( أبو إبراهيم)، الأستاذ محمد السيد، الأستاذ علي عيساوي ، السيدة لبنى السن والأستاذ رياض الددا".

استهلت الحريري والوفد المرافق الجولة بتقديم التهاني لرئيس أساقفة صيدا ودير القمر للموارنة المطران مارون العمار في صالون المطرانية في محلة البوابة الفوقا، بحضور النائب الأسقفي العام المونسنيور مارون كيوان وجمع من الشخصيات والوفود المهنئة.

ثم انتقلت الحريري والوفد الى صالون مطرانية الروم الملكيين الكاثوليك في وسط المدينة وقدموا التهاني الى راعي ابرشية صيدا ودير القمر المطران ايلي حداد بحضور رئيس الديوان في المطرانية الأرشمندريت جهاد فرنسيس وشخصيات ووفود مهنئة.

وزارت الحريري يرافقها وفد من "المستقبل" و"المؤسسة" النائب الدكتور ميشال موسى في دارته في مغدوشة مقدمين التهاني بالفصح له ولعقليته السيدة جنين . وكان اللقاء مناسبة للتداول بالأوضاع العامة في البلاد.

Posted by ‎صيدا سيتي Saida City‎ on Sunday, April 9, 2023


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979814502
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة