صيدا سيتي

ماهر حمود: نحن نتقدم نحو الأمام بوحدة المقاومين والعدو الصهيوني يتراجع بالانقسام الداخلي

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الجمعة 07 نيسان 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أشار رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود في خطبة الجمعة، الى أن "الانتصار الجديد جاء في ذكرى الانتصار الاول، انتصار غزوة بدر الكبرى، هذا الانتصار الذي تحقق من خلال وحدة الساحات: غزة تدافع عن القدس ولبنان يتضامن مع الاقصى، والمرابطون المعتكفون يؤدون أفضل أداء ويمارسون أعلى درجات التضحية، وشباب يتحينون الفرصة ليصيبوا المستوطنين حيث هم، في غور الاردن أو غيره".

أضاف: "نعم، دون أي تردد، نقول إنه انتصار جديد يضاف الى لائحة انتصارات المقاومة، يكفي أن الاسرائيلي اعتبر أن الرد على الصواريخ كان قصفه لحقل القليلة، جنوب لبنان الذي اعتبره بنية تحتية للمقاومة، لحركة حماس تحديدا، وعندما أشرقت الشمس تبين أن هذه البنية التحتية هي جسر زراعي قديم يخدم صغار المزارعين في المنطقة، ولا تنقل عليه مصانع الصواريخ او شاحنات الامداد مثلا".

وأكد الشيخ حمود أن "عصر الانتصارات مستمر، وأن الانقسام الصهيوني يزيدنا قوة، ونتنياهو بنفسه لا يحب مواقف (بن غفير) وتطرفه واصراره على اجراءات صهيونية متطرفة في المسجد الاقصى، ولا يحب الاحزاب الدينية، صاحبة الشعارات المتطرفة، غير القابلة للتطبيق، ولكنه حريص عليهم فقط لانهم الوحيدون الذين قبلوا مشاركته في حكومته العرجاء".

ودان "المواقف التي صدرت من بعض الجهات اللبنانية التي دانت إطلاق الصواريخ من دون أن تدين الاعتداءات الصهيونية على المسجد الاقصى، ونقول بالفم الملآن إن المقاومة مستعدة لاطلاق الصواريخ ولاشعال معركة، بل معارك، اذا تعرضت كنيسة القيامة، أو أي مقدس مسيحي، الى الاعتداء، لقد شكلت الساعات الماضية فرصة ثمينة لتوحيد الموقف اللبناني تجاه فلسطين، ولكن اصرار هذا الفريق الطائفي "الانعزالي" على هذا الموقف المناقض لابسط المبادئ القانونية والانسانية و "اللبنانية" أيضا، فوتت هذه الفرصة الثمينة".

وتابع: "ما تقدمه هذه الفئة القليلة العدد، عنينا (المقاومة والمعتكفين) بالمقارنة مع عدد الامة الاسلامية يخرق هذا المشهد الاليم، مشهد الامة المتخاذلة المتراجعة الممزقة التي ينغمس ملوكها والامراء والاغنياء بكل أنواع الترف المحرم، ويمارس حكامها أسوأ انواع التبعية والخضوع للاميركي ومن خلفه الصهيوني.

هؤلاء، على قلتهم سيحملون النصر للامة، ويغيرون مجرى التاريخ الذي اراده اولئك ذلا وهزيمة وعارا، ويريده هؤلاء عزا ونصرا وفخرا".

وختم الشيخ حمود: "نحن نتقدم نحو الامام بتوحد المقاومين، والعدو الصهيوني يتراجع بالانقسام الداخلي وضباب الموقف السياسي، وإن غدا لناظره قريب".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981448396
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة