صيدا سيتي

وزير التربية: لتقدير الأوضاع من أجل استئناف التدريس يوم غد مصرفي كبير يكشف: هكذا تحل الأزمة.. واقتصاد لبنان سيتحول! المحتجون اقفلوا طريق الكورنيش البحري في صيدا جمعية المصارف: اقفال المصارف غدا بإنتظار استتباب الأوضاع العامة البزري: قرارات مجلس الوزراء جاءت متأخرة وغير كافية ولم تُلبي مطالب الحراك الشعبي ‎ العمل على إصلاح خط ٤ انش في منطقة المية ومية - الاسماعيلية وتم تأمين المياه للمشتركين اختتام "دبلوم في إدارة المنظمات غير الحكومية NGO’s Management" ـ 4 صور طريق الساحل ما زال مقطوعا عند الجية وبدء توافد المحتجين للمشاركة في الإعتصام المركزي إصابة 64 شخصاً كحصيلة نهائية للأيام الأربعة الماضية من جراء التظاهرة الجارية في مدينة صيدا - 5 صور قبل أن تفكر بانجاب طفل .. عليك أن تعلم كيف سيبدأ حياته في لبنان وجع الشعب قلَبَ الطاولة بالفيديو ... أسامة سعد: الورقة المطروحة للحل مرفوضة، وعلى السلطة التسليم بالتغيير الحاصل والقبول بمرحلة انتقالية‎ نداء ثان من نقابة الممرضات والممرضين في لبنان «فرح الثورة» .. كرنفال بكلّ ما للكلمة من معنى .. جوليا «محظورة» إستقالة منتصف الليل! هذه هي مسؤوليات الشارع اليوم قطع الطريق البحرية في صيدا بالاطارات المشتعلة هل نجحت التظاهرات في لبنان ام فشلت؟ الاحتجاجات مستمرة في الزهراني والطرق مقطوعة بعوائق كبيرة .. والانتقال صعب إلى صيدا إغلاق عدد من الطرقات في صيدا

النادي الشعبي يشارك في كأس فلسطين في لعبة الملاكمة - 7 صور

رياضة صيدا سيتي - الثلاثاء 02 شباط 2016 - [ عدد المشاهدة: 1798 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: المكتب الإعلامي للنادي الشعبي الرياضي‎

شارك النادي الشعبي في بطولة كأس فلسطين في لعبة الملاكمة التي أقيمت في مركز معروف سعد الثقافي بدعوة من حركة فتح، وبحضور حشد كبير من الشخصيات والرياضيين تقدمهم، الدكتور عبد القادر البساط ممثلاً  أمين عام التنظيم الشعبي الناصري الدكتور أسامة سعد، والسفير الفلسطيني أشرف دبور، وأمين سر حركة "فتح" فتحي أبو العردات، ورئيس الاتحاد أبو أحمد زيدان، وأمين سر النادي الشعبي عدنان بلولي، وعدد من الرياضيين.

وتبارى في البطولة عدد من النوادي الرياضية، وقد حل في المرتبة الأولى أبطال النادي الشعبي وهما: محمد دسوقي، وحسن بشير حلو.

وفي ختام البطولة كرمت حركة فتح رؤساء  النوادي الرياضية والمدربين، ومن بين المكرمين: الدكتور عبد القادر البساط،  ومدرب منتخب لبنان مصطفى الزينو.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 915502845
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة