صيدا سيتي

أغلب سنترالات أوجيرو ستخرج عن الخدمة .. ماذا عن سنترال صيدا؟

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

افادت معلومات لـ"النشرة" بان "موظفي هيئة "اوجيرو" مستمرون في اضرابهم الذي اوقف عشرات السنترالات عن العمل وانقطعت بالتالي خدمة الانترنت عن مناطق كثيرة".

ولفتت الى ان "6 سنترالات فقط ستبقى في الخدمة وهي: راس بيروت، الجديدة، النهر، العدلية، المينا طرابلس ومينا الحصن".

واوضحت ان توقف مراكز الخدمات عن العمل سيحول لبنان الى جزيرة ويقطع التواصل المالي والتجاري محلياً ومع الخارج.

وعددت السنترالات التي ستكون خارج الخدمة، والتي سيعمل الانترنت فيها فقط حين يكون هناك كهرباء من شركة كهرباء لبنان، ومنها:

- راس النبع

- سنترال شتورا وستتأثر به مناطق: جب جنين، قرعون، قب الياس، خربيت، كنافر، صغبين، مشغرة، سحمر، كوكبة، عنجر، غزة، ينطى، برالياس، سعدنايل، زحلة، الفرزل، رياق، النبي شيت، بدنايل، شمسطار، بعلبك، الهرمل، علي النهري، كوسايا، المعلقة وتربل

- سنترال جل الديب وستتأثر به مناطق: جورة البلوط، برمانا، المنصورية، بيت مري، بعبدات، بكفيا، ضهور الشوير، بتغرين، المتين، عين طورا، ترشيش، المتن، الزعرور وبسكنتا.

- سنترال خلدة

- سنترال المريجة

- سنترال بعبدا

- سنترال حلبا وتتأثر به مناطق: سهل عكار، الحيصة، العريضة، العبودية، رحبة برقايل، ببنين.

- سنترال اهدن

ولفتت الى ان العاملين في شركتي "الفا" و"تاتش" سيحاولون الاستمرار في عملهم وتغذية المولدات بالمازوت، لا سيما وان سنترالات الشركتين تقعان في مراكز اوجيرو في المناطق.

تجدر الاشارة الى ان رئيسة نقابة موظفي "​أوجيرو​" إيميلي نصار اشارت في وقت سابق إلى أن "مولّدات السنترالات في حالة سيّئة جداً، وفي حين كان موظفو الهيئة يبذلون جهداً من أجل إصلاحها، توقفت المولدات عن العمل مع الإضراب، حاولوا إصلاحها لكن دون جدوى".

وحذّرت من أن الأزمة تطال شبكات شركتي الخليوي، "ألفا" و"تاتش"، لأن، ووفق نصّار، "إنترنت وخطوط الشركتين الدولية، تعملان من خلال سنترالات هيئة "أوجيرو"، وبالتالي توقف عمل السنترالات يؤدّي إلى توقف عمل الشركتين".

المصدر | إعداد أيمن شحادة - النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/2rz69cnw


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980750006
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة