صيدا سيتي

البزري يُرحّب ببدء العمل في صيانة وإعادة تشغيل محطة مياه الصرف الصحي في سينيق البزري يدعو وزارة الطاقة للتراجع عن تعرفتها ويتقدم بعريضة ربط نزاع معها ​الممثلة والإعلامية هالة الإبريق تبارك لابن مدينة صيدا صديقها كاتب العدل الأستاذ محي الدين محمود طرحة انتقال مكتبه إلى صيدا - مقابل السراي إلى سائقي "الدراجات النارية".. قرارٌ عاجل من وزير الداخلية! أمرٌ سيُفاجئكم في لبنان.. مئات آلاف الدولارات سُحبت منكم هذا الشهر! مباشرة صيانة محطة الصرف الصحي في سينيق بيان لعائلة الضحيتين في جريمة جزين الألفاظ الدالة على التمام والكمال في القرآن الكريم - دراسة بيانية مالك الزيباوي وربيع الابريق من مدينة صيدا يرفعان اسم لبنان في بطولة البلقان للكاراتية كيوكوشنكاي مسعد: نحن نواب صيدا جزين لن نعطّل نصاب جلسة الانتخاب ونحن ضد التعطيل ولن ننتخب بورقة بيضاء مؤسسة الحريري - مركز تعمير عين الحلوة تنظم دورة تدريبية مجانية في "رعاية المسن" مفهوم الأمانة بين الإسلام والمجتمعات غير الإسلامية - دراسة في ضوء القرآن الكريم والسنة الشريفة منهج الأنبياء عليهم السلام مع أولادهم في ضوء القرآن الكريم - مفهومه وخصائصه (دراسة موضوعية) مطلوب شقة طابق أرضي مع حديقة + للبيع أو للمقايضة شقة طابق 225 متر مربع مطلوب موظفة في مجال المحاسبة للعمل في شركة الهدى للديكور والصناعات الخشبية - صيدا بلاغة لغة الجسد في القرآن الكريم جديد صيف 2023 مع SARA FASHION | قمة الأناقة والشياكة - عبايات سوبر ممتازة العلاقة بين مقاصد القرآن ومقاصد الشريعة توظيف تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية في خدمة القرآن الكريم بين الضرورة والخطورة - دراسة سوسيولوجية مطلوب شاب جامعي للعمل في مركز البزري لطب الأسنان

حفل توزيع جوائز بطولة لبنان بالشطرنج للفئات العمرية لعام 2023

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أقام الاتحاد اللبناني للشطرنج في مقر النادي الرياضي - المنارة، حفل توزيع جوائز بطولة لبنان للفئات العمرية لعام 2023، التي امتدت منافساتها على مدى 6 أيام ما بين 10/3/2023 و19/3/2023، والتي أجريت في المركز العالي للرياضة العسكرية – مار روكز، برعاية قائد الجيش العماد جوزاف عون.

بدأ الحفل الثالثة بعد الظهر، بحضور النواب: نبيل بدر، بلال الحشيمي، ابراهيم منيمنة، ممثَل قائد الجيش العقيد الركن محمد فصاعي ، النائب السابق الدكتور عمَار حوري، العميد فادي كبَي ممثلاً المدير العام لأمن الدولة، سامي قبلاوي نائب رئيس اللجنة ألأولمبية، أسعد السقَال، شارل كيله، الحكم الرئيسي لهذه البطولة المقدم الركن أسامة جوهر، رئيس وأعضاء الهيئة الادارية في الاتحاد اللبناني للشطرنج، ولجنة المرأة في الاتحاد برئاسة جنان الخطيب، التي أعدّت هذا الحفل، وحشد كبير من أهالي الأبطال والبطلات الفائزين والجسم الإعلامي.

افتتح الحفل نائب رئيس الاتحاد حبيب خليل بالترحيب بالمدعوين فالنشيد الوطني اللبناني، ثم ألقى رئيس الاتحاد جودت شاكر كلمة، شكر فيها الحضور والأبطال وذويهم. وبعدها بدأ توزيع الكؤوس والميداليات بين الفائزين، كلٌّ حسب فئته.

تحت 6 سنوات: إناث: 1 – جيسيكا قبيسي، 2 – مايا الحاج علي، 3 – ماييلا مرعي. ذكور: 1 – سركيس زيتجيان، 2 – شادي مقصود، 3 – الياس فقيه.

تحت 8 سنوات: إناث: 1 – سكاي عطية، 2 – أنّا تيريزا إسبر وجويل عزام وليا سعد الدين. ذكور: 1 – سيرجيو معوض، 2 – هادي رباح، 3 – رالف سالم. 

تحت 10 سنوات: إناث: 1 – سمر الددا، 2 - ياسمين الحاج شحادة، 3 – لانا سعد الدين. ذكور: 1 – بسام الزين، 2 – محمد درويش، 3 – أحمد القدسي. 

تحت 12 سنة: إناث: 1 - كايت عطية، 2 – سالي حمادة، 3 – نايا ناجيا. ذكور: 1 – زين الدين الزين، 2 – أنطوني معوض، 3 – آدم أرقدان.

تحت 14 سنة: إناث: 1 - فاطمة أبو طعان، 2 – مارييل ناصيف، 3 – ميا ناجيا. ذكور: 1 – بيتر كرم، 2 – محمد فواز، 3 – مارديك مرديكيان. 

تحت 16 سنة: إناث: 1 – ريم الخضر، 2 – ريمي الأسمر، 3 – دانيال ديب. ذكور: 1 - مارك يوسف كرم، 2 – محمود بديع، 3 – جوزف شدياق.

تحت 18 سنة: إناث: 1 – رؤى درويش، 2 – نور عصوم، 3 – فاطمة سلمان. ذكور: 1 – أكرم خضر، 2 – ألكسندر سيرمانوكيان، 3 – ماريو عبد الاحد. 

تحت 20 سنة: إناث: 1 – ناديا فواز، 2 – سيرين الانيس. ذكور: 1 – أديب أرقدان، 2 – ماجد رزق وإبراهيم عيسى ومحمد كوراني. 

واختتم الحفل بصورة تذكارية جماعيَة للأبطال والمدعوين ورئيس وأعضاء الهيئة الادارية في الاتحاد.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 961883938
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة