صيدا سيتي

البزري يُرحّب ببدء العمل في صيانة وإعادة تشغيل محطة مياه الصرف الصحي في سينيق البزري يدعو وزارة الطاقة للتراجع عن تعرفتها ويتقدم بعريضة ربط نزاع معها ​الممثلة والإعلامية هالة الإبريق تبارك لابن مدينة صيدا صديقها كاتب العدل الأستاذ محي الدين محمود طرحة انتقال مكتبه إلى صيدا - مقابل السراي إلى سائقي "الدراجات النارية".. قرارٌ عاجل من وزير الداخلية! أمرٌ سيُفاجئكم في لبنان.. مئات آلاف الدولارات سُحبت منكم هذا الشهر! مباشرة صيانة محطة الصرف الصحي في سينيق بيان لعائلة الضحيتين في جريمة جزين الألفاظ الدالة على التمام والكمال في القرآن الكريم - دراسة بيانية مالك الزيباوي وربيع الابريق من مدينة صيدا يرفعان اسم لبنان في بطولة البلقان للكاراتية كيوكوشنكاي مسعد: نحن نواب صيدا جزين لن نعطّل نصاب جلسة الانتخاب ونحن ضد التعطيل ولن ننتخب بورقة بيضاء مؤسسة الحريري - مركز تعمير عين الحلوة تنظم دورة تدريبية مجانية في "رعاية المسن" مفهوم الأمانة بين الإسلام والمجتمعات غير الإسلامية - دراسة في ضوء القرآن الكريم والسنة الشريفة منهج الأنبياء عليهم السلام مع أولادهم في ضوء القرآن الكريم - مفهومه وخصائصه (دراسة موضوعية) مطلوب شقة طابق أرضي مع حديقة + للبيع أو للمقايضة شقة طابق 225 متر مربع مطلوب موظفة في مجال المحاسبة للعمل في شركة الهدى للديكور والصناعات الخشبية - صيدا بلاغة لغة الجسد في القرآن الكريم جديد صيف 2023 مع SARA FASHION | قمة الأناقة والشياكة - عبايات سوبر ممتازة العلاقة بين مقاصد القرآن ومقاصد الشريعة توظيف تطبيقات الهواتف والأجهزة الذكية في خدمة القرآن الكريم بين الضرورة والخطورة - دراسة سوسيولوجية مطلوب شاب جامعي للعمل في مركز البزري لطب الأسنان

الجماعة الإسلامية التقت وفدا شبابيا من جمعية "التنمية للانسان والبيئة"

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستقبل نائب رئيس المكتب السياسي للجماعة الإسلامية الدكتور بسام حمود في مركز الجماعة في صيدا، وفدا شبابيا من جمعية "التنمية للانسان والبيئة" بحضور رئيس الجمعية فضل الله حسونة، حيث شرح الوفد النشاطات والمشاريع التي تنفذها الجمعية في الجنوب عامة وفي مدينة صيدا خاصة.

وتخلل الجلسة حوار ونقاش حول أهمية الدور الذي تلعبه الجمعيات الثقافية والخيرية في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان.

حمود

واعتبر حمود ان "إنهيار الدولة وإداراتها وضع مؤسسات المجتمع المدني في الخندق الأمامي للوقوف أمام الناس للتخفيف من حدة الأزمة مع التأكيد على أن ذلك لا يعفي الدولة من مسؤولياتها"، لافتا الى ان "المرحلة تتطلب توحيد الجهود وتغليب المصلحة العامة على كل الحسابات الأخرى، مع ضرورة تفعيل مبدأ التكافل المجتمعي خاصة، ونحن في شهر الخير والتكافل والمواساة".

ودعا الشباب إلى "عدم اليأس والإستسلام للواقع رغم مرارته، لأنه ومهما طالت الأزمة التي نعيشها فلا بد من بزوغ فجر التعافي، وإلى ذلك الحين يجب أن لا نترك أهلنا فريسة سهلة للإنهيار أو الإستغلال أو الإحتكار، فواجبنا أن نكون إلى جانبهم نخفف عنهم ونقدم لهم ما نستطيع ولو كان قليلا أمام فداحة الأزمات".

وحيا جهود الجمعية برئاسة حسونة وكل كوادرها، شاكرا لهم كل ما يقدمونه خدمة للوطن والإنسان.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 961884244
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة