صيدا سيتي

قيادي بالجماعة الإسلامية في لبنان: إن وسع الاحتلال الإسرائيلي الحرب فنحن لها (مقابلة/فيديو) رائدات الأعمال يصنعن فارقًا كبيرًا في الاقتصاد السعودي ناليدي باندور.. وريثة مانديلا وذراعه لرفع الظلم عن غزة 5 أخطاء شائعة وراء فشل المخبوزات المنزلية النوم ساعات طويلة في عطلة نهاية الأسبوع يجعلك تشعر بالخمول الكرش تعزز العمليات الالتهابية في الجسم نداء إلى كل صائدي الجوائز.. هذه الشركة ستمنحك 650 ألف دولار لاختراقها خبير تكنولوجيا تعليم: "شات جي بي تي" ليست أفضل منصة ذكاء اصطناعي لطلبة الجامعة ما أهم الملفات الاقتصادية التي تنتظر رئيس الوزراء الفلسطيني الجديد؟ من أعلام القدس.. الدكتور نظمي الجُعبة وقصة ألم أثرت على مسار حياته "أشغال شقة".. هشام ماجد يتألق بدراما مقتبسة بذكاء بعيدا عن الاستنساخ مسلك القرآن الكريم في إيجاب التّسليم لله عزّ وجل ولرسوله صلّى الله عليه وسلّم مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الاثنين 18/3/2024 د. بديع رعى إفتتاح معرض صور وسير ذاتية لأبناء صيدا وجال في أحياء صيدا القديمة مطلوب موظفين لمصبغة My washer بالفرع الرئيسي الهلالية علي العبد الله قدم معدات طبية لمستشفى عكار الحكومي بالتعاون مع السفارة الصينية بعد تكريمه سفيراً للسلام.. الشيخ صهيب حبلي "في الإسلام السلام... والمشكلة في التطبيق" برنامج وأنشطة الأسبوع الثاني لفعاليات صيدا مدينة رمضانية (من 19-24 آذار 2024) دقائق التمثيل البلاغي للحياة الدنيا في القرآن الكريم أبنية المشتقات المتجاورة في القرآن الكريم - دراسة في صورها ومفاهيمها

"أهلنا" تطلق "برنامج رمضان": "معكن الخير بيكبر" لمساندة 5000 عائلة محتاجة ومتعففة في صيدا وجوارها

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

سحر جلال الدين الجبيلي:

للتضامن والتكافل بهذه الظّروف التي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم

تقدمت "جمعية أهلنا" بالتهنئة من اللبنانيين عمومآ والمسلمين خصوصاً بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك. وتوجهت رئيسة الجمعية السيدة سحر جلال الدّين الجبيلي برسالة بالمناسبة الى أصدقاء وشركاء وأحبّاء" أهلنا"، مهنئة إياهم بقدوم الشهر المبارك، وسائلة الله عزَّ وجل أن يجعله شهراً مليئاً بالخير والبركة وأن يَحلُّ الأمن والأمان والإطمئنان على بلدنا ومنطقتنا. وقالت" أحببتُ أن أتوجّه إليكم في هذه الرّسالة لأدعوكم للتضامن والتكافل مع أهلكم ومدينتكم خاصّة في هذه الظّروف الإقتصاديّة والإجتماعيّة الصّعبة والتي تزداد سوءاً يوماً بعد يوم، وها نحن في شهر الخير، شهر التراحم والمغفرة تتجدّد الفرص للمبادرات والتقديمات لزيادة الأجر والطّاعات. لقد كنتم وما زلتم أهل الخير، وما وصلنا إليه في " أهلنا" حتّى اليوم هو بتوفيق الله وبمشاركتكم لنا في جميع المراحل. شكرا لكم وكلَّ عام وأنتم بخير". 

"معكن الخير بيكبر"

وأعلنت الجمعية في بيان ، إطلاق "برنامج رمضان" لهذا العام تحت عنوان "معكن الخير بيكبر" والذي "يهدف لمساندة 5000 عائلة محتاجة ومتعففة في مدينة صيدا وجوارها، في مواجهة الظروف الإقتصادية والإجتماعية الخانقة التي يمر بها لبنان، حيث قررت "أهلنا" تحويل أولويات دعم هذه العائلات لمشاريع تلبي كل احتياجاتهم في هذا الشهر الكريم، على الشكل التالي:

إفطار صائم: ( 5$ عن الشخص الواحد).

فدية صيام: (كما حددتها دار الفتوى).

زكاة الفطر: (كما حددتها دار الفتوى).

زكاة المال: 2.5 % من نصاب الزكاة.

ربطة الخبز للعائلة: ( 1 $ = ربطتي خبز للعائلة الواحدة ) / العدد المستهدف : 1000 عائلة.

جرة غاز أهلنا: ( 15 $ للقسيمة الواحدة ) / العدد المستهدف : 100 عائلة.

إفطار لأسبوع: ( 25 $ للعائلة الواحدة )/ العدد المستهدف : 400 عائلة.

سداد دين (إيجارات منازل): (50$ للعائلة الواحدة) / العدد المستهدف : 100 عائلة.

الوحدة الغذائية: ( 25 $ للعائلة الواحدة )/ العدد المستهدف: 500 عائلة.

القسائم الشرائية: ( 25 $ للعائلة الواحدة )/ العدد المستهدف : 1000 عائلة.

فرحة العيد: ( 20 $ للطفل )/ العدد المستهدف : 600 عائلة.

كفالة يتيم: 50 $ شهرياً / العدد المستهدف: 20

كفالة ذوي الاحتياجات الخاصة (رعاية خاصة): 50 $ شهرياً / العدد المستهدف: 20

كفالة مسن في بيته: 50 $ شهرياً / العدد المستهدف: 20

كفالة عائلة: 50 $ شهرياً / العدد المستهدف: 20

وتوجهت أهلنا بالشكر لأهلَ الخيرِ وأصحابَ الأيادي البيضاء على دعمهم المتواصل لأُسر الأيتام والعائلات المحتاجة والمتعففة، خاصةً في ظلَّ الظروف الاقتصادية والمعيشية والصحية الصعبة التي يمر بها لبنان داعية إياهم للمزيد من الدعم والتكاتف لدعم العائلات المتعففة. 

ودعت " أهلنا" الراغبين بتقديم التبرعات والمساهمات ، للتوجه الى مركز الجمعية- الهلالية - صيدا – لبنان، طيلة أيام الأسبوع من الساعة 8 صباحاً حتى 4 عصراً .أو التواصل مع  الجمعية على رقم الهاتف 07 752280 لارسال مندوبينا اليكم.

أو التبرع على أرقام الحساب التالية:

* بنك عودة ش.م.ل 

(حصرياً للمبالغ المدفوعة نقداً بالعملات الأجنبية والمحوّلة من خارج لبنان): 
AUD BL BBX   LB23 0056 0000 0000 0054 6803 0027  USD

* بنك لبنان والمهجر ش.م.ل
(حصرياً للمبالغ المدفوعة نقداً بالعملات الأجنبية والمحوّلة من خارج لبنان)
BLOMLBBX  LB22 0014 0000 1202 3532 2647 5314  USD


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 979232234
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة