صيدا سيتي

ماهر حمود زار على رأس وفد بلدة القرقف معزيا بالشيخ الرفاعي

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، على رأس وفد ضم الشيخ احمد نصار، الشيخ احمد قطان، الشيخ عبد الغني مستو، الشيخ ماهر عبد الرزاق، المحامي اسامه سعيد شعبان، بلدة القرقف، لتقديم واجب العزاء بالشيخ احمد شعيب الرفاعي في منزل الشيخ بلال احمد بشير الرفاعي، في حضور ذوي الشهيد وفاعليات البلدة.

بداية، تحدث الشيخ بلال الرفاعي، مرحبا بالشيخ حمود والوفد المرافق، وقال: "أملنا ومرجعنا وتوكلنا دائما على الله، ونؤكد أمام الجميع أن المجرم سينال حسابه وعقابه بإذن الله في الدنيا والآخرة، ونسأل الله أن يوفقنا لما فيه خير أهلنا".

وتحدث الشيخ حمود باسم الوفد قائلا: "لقد رأينا في وجوهكم وتصرفاتكم الحكمة والصبر وضبط النفس، ونجحتم في عدم الإنجرار الى الفتنة، كما حاول البعض من الخارج، ونحمد الله انهم انكشفوا امام الجميع".

أضاف: "لن نحرض على الطرف الآخر، ولكن ندين الجريمة التي كانت صادمة بتفاصيلها من شخص مسلم صاحب علم ودين تجاه مسلم آخر ومن العائلة والبلدة نفسها".

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980710057
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة