صيدا سيتي

أطلق النار على شقيقه فقتله وجرح زوجته بسبب قطعة ارض المعلومات توقف خبيراً في اعداد احزمة ناسفة واستخدامها يعمل مع داعش يخطط لاستهداف تجمعات في حارة صيدا فوج الإنقاذ الشعبي يختتم مخيمه التدريبي السنوي الثامن الذي حمل اسم الشهيدة ناتاشا مصطفى سعد - 150 صورة الرياضي بطلاً للدورة للمرة العشرين بتاريخه - 7 صور القوى الأمنية داهمت سوق البيع الخضار والفاكهة في صيدا جريحة في حادث صدم بصيدا دورة مكثفة في مهارات اللغة العربية: النحو في عشرة أيام - لصفوف التاسع والعاشر والحادي عشر والثاني عشر هدّدها وحاول ابتزازها بصور حميمة لقاء مبلغ /150/ ألف د.أ.، فوقع في قبضة مكتب مكافحة الجرائم المعلوماتية باص لنقل الطلاب من صيدا وضواحيها إلى الجامعة اللبنانية - كلية العلوم - فرع الدبية للمرة الأولى في صيدا: لجنة طلاب الجنوب تنظم حملة لجمع الكتب المستعملة وإعادة توزيعها على الطلاب حماس تحتفل بالهجرة النبوية وتكرم الحجاج في عين الحلوة - 4 صور تألق للاعبي أكاديمية "سبايدرز - عفارة تيم" في المرحلة الثانية من بطولة الجنوب في الكيوكوشنكاي - 20 صورة الحريري رعت احتفال حملة "قوافل البدر الكبرى" بتكريم حجاج بيت الله الحرام - 14 صورة دعوة لحضور معرض "غزل الألوان" في مركز معروف سعد الثقافي، وبرعاية النائب الدكتور أسامة سعد توقيف عمال مصريين في "حسبة صيدا" غير مستوفين شروط الاقامة الجامعة اللبنانية تحصد عددًا من الجوائز الأولى في "نواة - 2019" في عين الحلوة.. "البحتي" يُوتّر المخيم ويطلق النار على شقيقه! للإيجار شقة مطلة في منطقة الشرحبيل قرب مدرسة الحسام - 18 صورة مبارك انتقال مؤسسة فادي زهير البزري إلى محلها الجديد الكائن في طريق عام عبرا - مقابل مفرق عبرا الضيعة بعدك عم تفتش ع "تاكسي"؟ ما تعذب قلبك واتصل فينا: 71301760 FADL'S TAXI

أيها المعلمون ... انتبهوا لدورة الزمن

مقالات ومقابلات وتحقيقات صيداوية - الجمعة 29 كانون ثاني 2016 - [ عدد المشاهدة: 2651 ]
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

المصدر: بقلم المربية حليمة الأوسطة
كنت ارافق السيدة ايمان في سيارتها وهي تعمل في الارشاد التربوي بعد ان علمت عددا من الطلاب في الثانوي وما ان رأت احدى تلميذاتها  حتى توقفت جانبا لتسلم عليها ولتسألها باهتمام كيفك طمنيني عن دراستك وعملك واسعدها جدا ان تلميذتها تابعت تعليمها في العلاج الفيزيائي وتعمل  الآن في احدى المؤسسات  الصحية وقالت: لك الفضل الكبير في تعليمنا وتوجيهنا ونحن جميعنا وجدنا الطريق الصحيحة بفضل ارشاداتك لنا ومحبتك التي نحفظها لك شاكرين..!
اسعدني ذلك وانا اراقب نظرة الامتنان من تلك الطالبة الناجحة الوفية ونظرة الارتياح من تلك المعلمة المعطاءة المخلصة والموجهة اللبقة الكريمة واحسست اني اشبهها في محبتي لتلاميذي ومتابعتي لهم وتمنياتي بان يكونوا الافضل في الحياة ...!!!!
 وكنت التقي بالاستاذ النبيل الناجح المحبوب أ. نبيل هنوش معلم الرياضيات الذي ترك اثرا طيبا لدى طلابه وكان يشجعهم وينوه بهم. عندما التقى به ابني قال له: مدرسة الاميركان يعني أستاذ نبيل هنوش...!!! ابتسم ابتسامة الرضى وراحة الضمير. اجابه: وانا سعيد بكم لأني وجدتكم كما اتمنى وكل طلابي ناجحون والحمد لله.
والتقيت يوما باحدى معلمات اولادي واولاد صديقاتي ... الاكثرية لم يرحبوا لانها كانت قاسية دون ان تدري وهي معلمة ناجحة ولكن تسرع في قرارها البعيد عن الهدوء والحنان، مثلا قال لي احدهم: دفشني رفيقي فدفشته والنتيجة الاثنان خارجا..!!!!
وقال لي آخر: كنت مقبلا نحوها وهي تجلس الى طاولتها لأسألها فناولتني كفا على خدي دون ان تعرف ماذا اريد..!!!

لذلك ايها المعلمون  انتبهوا لدورة الزمن.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة: شـركة التكنولوجـيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 911504137
الموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2019 جميع الحقوق محفوظة