صيدا سيتي

أهالي عبرا والجوار يعانون من انقطاع تام للمياه منذ 12 يوماً

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الأربعاء 15 آذار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

تعاني منطقة ​عبرا​ - شرق ​مدينة صيدا​ وبعض البلدات المحيطة وأحياء في المدينة والجوار من انقطاع تام للمياه عن المنازل والمحال التجارية منذ 12 يوما، حيث إشتكى العديد من السكان من هذا الانقطاع، خصوصا مع اضطرارهم لتعبئة المياه من الصهاريج بمبالغ تتراوح بين 300 و 900 الف ليرة، وهو عبء كبير راكم مع اعبائهم الاخرى تزايد عدم قدرتهم على تحمل تكاليف العيش التي باتت تعجيزية وصعبة المنال.

في هذا السياق، أوضح مدير ​مؤسسة مياه لبنان الجنوبي​ ​وسيم ضاهر​، أن "قيمة الاشتراك لكل مواطن تبلغ ثلاثة ملايين وستمائة الف ليرة، فيما نتكلف على المتر المكعب 30مليون ليرة"، مشيرا الى "ان الاعطال في المضخات تحدث نتيجة وضع الكهرباء الغير مستقر وتأخر إصلاحها مرده إلى مواجهتنا عراقيل في آلية دعم الجهات المانحة لتغطية التكاليف، إضافة إلى مشاكل كثيرة نعيشها كباقي القطاعات وكمواطنين في بلدنا تعيق عملنا، خصوصا مع تصاعد سعر صرف الدولار الجنوني الذي أفقد رواتب الموظفين قيمتها النقدية ووصلت إلى الـ20و 30 دولارا، فضلاً عن غلاء المحروقات، وآمل من المواطنين التحلي بالصبر لحل مشكلة الاعطال وتلبية احتياجاتهم ضمن الإمكانات المتوافرة للمؤسسة".

المصدر | النشرة

الرابط | https://tinyurl.com/2p8mtrea


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980711869
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة