صيدا سيتي

وفد من قادة"الكشاف المسلم في لبنان" جال في "خان الإفرنج" و" أكاديمية علا" وحبلي ممثلاً الحريري قدم له كتاب "صيدا"

صيداويات (أخبار صيدا والجوار) - الإثنين 13 آذار 2023
X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد قيادي من "جمعية الكشاف المسلم في لبنان" برئاسة المفوض العام خضر سراج باشي وضم أعضاء من القيادة العامة وقادة كشفيين من مختلف المحافظات اللبنانية ، خان الإفرنج في اطار جولة سياحية قاموا بها على معالم صيدا الأثرية والتراثية بدعوة من مفوض الجنوب في الكشاف المسلم القائد رامي بشاشة ومجلس المفوضية الذين رافقوا الوفد في الجولة.

وكان باستقبال الوفد في خان الإفرنج مفوض عام جمعية كشافة لبنان المستقبل القائد مصطفى حبلي ممثلاً القائد العام للجمعية السيدة بهية الحريري.

وألقى حبلي كلمة نقل خلالها الى الوفد تحيات السيدة الحريري وترحيبها بهم " في مدينة التعايش صيدا " ، مؤكداً على أهداف ورسالة الكشفية ودور الكشافة والشباب في تعزيز الإنتماء الوطني والعمل لخدمة المجتمع  في جميع المجالات خاصة في ظل الأوضاع التي يمر بها لبنان.

وبالمناسبة ، قدم حبلي للمفوض العام سراج باشي كتاب "صيدا المدينة القديمة" الصادر عن مؤسسة الحريري والذي يوثق ويشهد لعراقة وتراث مدينة الـ6000 عام .. صيدا.

بعد ذلك رافق حبلي الوفد في زيارته لدار آل حمود التراثي - مدرسة عائشة أم المؤمنين سابقاً حيث مقر "أكاديمية القيادة والتواصل – علا" التابعة لمؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة واستمعوا من السيدة نسرين زنتوت (من قِبل المؤسسة) الى شرح عن تاريخ المبنى ونشاط الأكاديمية.


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980708265
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة