صيدا سيتي

السعودي: شكرا من القلب للأستاذ محمد زيدان لإظهار معالم صيدا التراثية وإنارة الواجهة البحرية ​زيتونة توزع ملابس للعائلات المحتاجة موسم قطاف "العطر".. في بساتين صيدا! رابطة معلمي الأساسي: لجمعيات عمومية في المدارس الاثنين وعدم سحب الرواتب حنيني إلى "العميد" قادما من الأنصار تسعيـرة المولـدات الخاصـة في شهـر آذار 2023 الفنانة التشكيلية "نيفين جمعة" تفتتح معرضها الثاني قصة رواتب موظفي القطاع العام: السكوت عن "القرار" انتحار؟! توقيف شخصين كانا يتجولان بهدف السرقة في صيدا نقابة المعلمين تدعو الأساتذة لعدم تجديد العقود للعام المقبل قبل تحصيل ما لا تقل نسبته عن 50% بالدولار من الراتب ناطرينكم كل يوم طيلة شهر رمضان المبارك لأطيب سحور ب مطعم مورو مطلوب مساعد شيف ومعلم بوظة إيطالية لباتيسري في صيدا - الهلالية حفل إفطار جمعية زهرة التوليب الخيرية في مطعم المستشار مطلوب موظفين للعمل في مجوهرات اليماني (أنظر التفاصيل) مطلوب معالجة فيزيائية لسنتر غادة صالح في الهلالية جمعية مكتبة أطفال صيدا تعلن عن مشروع إطعام صائم + مشروع كسوة العيد مطلوب موظفين لشركة في الغازية (أنظر التفاصيل) مطلوب موظفة للعمل بمطبخ في صيدا عروضات رمضان من قرمش Broast || للحجز: 78891890 للإيجار شقق فخمة مفروشة وغير مفروشة في صيدا - طلعة المحافظ - مفرق الرحمة

وفد من حي الصفصاف ولجان الاحياء في عين الحلوة زار آل زبيدات معزيا

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

زار وفد من حي الصفصاف ولجان الاحياء حي البركسات، لتقديم واجب العزاء الى آل زبيدات بفقيدهم محمود زبيدات، الذي قتل على يد خالد علاء الدين الملقب بالخميني.

وكانت العصبة سلمت ليل امس الخميني الى اللواء منير المقدح والقوة الامنية الفلسطينية المشتركة، تمهيدا لتسليمه الى مخابرات الجيش اللبناني ليأخذ الملف مساره القضائي.

وعلى صعيد آخر، عكست أجواء زيارة آل زبيدات عودة الحركة الى طبيعتها داخل المخيم، حيث أزيلت الدشم من الشارع الفوقاني وتم فتحه بالكامل، وبادر أصحاب المحلات الى نفض الغبار عن محتوياتها، استعدادا لطي صفحة الاشتباك الاخير الذي قضى جراءه محمود زبيدات، واستقبال شهر رمضان المبارك الذي بات على الابواب.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 957767909
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2023 جميع الحقوق محفوظة