صيدا سيتي

المجدل صيدا بطل كأس الشهيد معروف سعد

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

لمناسبة الذكرى الثامنة والأربعين لاستشهاد القائد الوطني الكبير، الشهيد اللبناني الفلسطيني " معروف سعد "، وبدعوة من اللجنة الرياضية في التنظيم الشعبي الناصري والمكتب الحركي للشباب والرياضة - منطقة صيدا، أقيمت مباراة في لعبة كرة القدم على أرض ملعب الفجر في صيدا تبارى فيها المجدل الرياضي – صيدا والتضامن عنقون، وانتهت بفوز المجدل ب 7 أهداف مقابل 3.

تقدم الحضور الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب الدكتور أسامة سعد، وعضو الأمانة العامة في التنظيم الدكتور عبد القادر البساط، وأمين سر اللجنة الرياضية في التنظيم حسين بواب، ومؤمن ترياقي ممثلاً مسؤول تيار الفجر، ورئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم - الشتات لبنان السيد زياد بقاعي، ومسؤول المكاتب الحركية والاتحادات للشباب والرياضة في لبنان العميد غالب الصالح، ومسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج أحمد حداد، مدير النادي الأهلي صيدا محي الدين جمال، ونائب رئيس لجنة الصالات الخماسي - الشتات وسام حسني، وامين سر نادي الأخوة بلال العلي ومدرب النادي وجية حلاق والإداري محمود حلاق، ومسؤول المكاتب الحركية في شعبة صيدا الحاج عارف خشون، وأمين سر المجدل صيدا محمد أبو شامة، ومدرب النادي ابراهيم بوجي، ومسؤول العلاقات العامة للنادي خالد معظم، والمدير التنفيذي في الاتحاد الفلسطيني الشتات عفيف النسر، والكابتن اياد فرهود، ومسؤول العلاقات العامة في نادي الشباب الفلسطيني العربي عماد رمضان، وامين سر نادي القسطل الميه وميه محمد زيدان، ومدير نادي التضامن عنقون إبراهيم موسى، والكابتن ابو محمود البيبي، ومدرب نادي الشباب الفلسطيني العربي يوسف انيس، والكوتش محمد الصباغ، وياسر فضة مسؤول مكتب العمل في حركة فتح، وحشد من الشباب.

كما حضر عناصر من فوج الإنقاذ الشعبي التابع لمؤسسة الشهيد معروف سعد في إطار السلامة العامة.
المباراة حكمها مالك حبلي. وبدأت بقراءة الفاتحة عن روح الشهيد معروف سعد.

منظم المباراة أمين سر اللجنة الرياضية في التنظيم حسين بواب شكر فيها إقامة اللقاء الرياضي في الذكرى 48 لاستشهاد المناضل معروف سعد . وأشاد بواب بنضالات الشهيد معروف سعد على أرض فلسطين، ووقوفه إلى جانب الناس بخاصة أهالي التعمير، واستشهاده على رأس مسيرة للصيادين. وأكد البواب المضي على نهج الشهيد معروف سعد بالمقاومة والوقوف مع الشعب الفلسطيني حتى تحريره من رجس العدو الصهيوني. كما حيا نضالات الشهيد معروف سعد في الوقوف إلى جانب الناس.

كما كانت كلمة لمنظم المباراة ، مسؤول المكتب الحركي للشباب والرياضة في منطقة صيدا الحاج أحمد حداد وجه خلالها التحية لنضالات الشهيد معروف سعد "أبو الفقراء" ، وحيا تاريخه النضالي بالوقوف إلى جانب الناس .. كما استذكر جوانب إنسانية من تاريخه النضالي الوطني، وحفاظه على القضية الفلسطينية ودفاعه لأجلها.

وفي ختام المباراة، سلم النائب الدكتور اسامة سعد الكأس لكابتن المجدل علي سعد.

Posted by ‎نادي شباب البلد الرياضي‎ on Sunday, March 12, 2023
الرجاء الضغط على لوغو الفايسبوك لمشاهدة جميع الصور أعلاه

 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980938326
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة