صيدا سيتي

أمسية موسيقية في خان صاصي في صيدا ضمن فعاليات مهرجان البستان للموسيقى والفنون

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

إستضاف خان صاصي في مدينة صيدا أمسية موسيقية ضمن فعاليات مهرجان البستان للموسيقى والفنون، بعنوان جازيات على نغمات السلام "لفرقة فارس إسحاق من رام الله، وخام كورتيت، رافقتها عروض من وحي المناسبة قدمتها راقصة أميركية على نغمات الناي وعزف إسباني على القيثارة ودندنات إيطالية وضرب على الطبل لفنان من نيجيريا وإيقاعات موسيقية مؤثرة.

حضر الأمسية رئيس الحكومة الأسبق فؤاد السنيورة وعقيلته هدى، النائبان الدكتور عبد الرحمن البزري والدكتور أسامة سعد وزوجته ايمان، النائبة السابقة بهية الحريري، راعي أبرشية صيدا ودير القمر للروم الكاثوليك المطران إيلي الحداد، وسفراء ألمانيا واليونان والإتحاد الأوروبي وممثلة المجلس الثقافي البريطاني ومدير عام مؤسسة عودة الثقافية كريستيان عوده، مديرة المركز الثقافي الفرنسي في صيدا صوفي جارجت، السفير عبد المولى الصلح، القنصل الفخري الإيطالي روفائيل دبانة، عضو المجلس البلدي وفاء شعيب وشخصيات. 

وكان في إستقبال الحضور أنطوان صاصي الذي أكد "أهمية الحدث وإستضافته في خان عائلة صاصي في صيدا والذي يعتبر من المعالم التراثية والسياحية البارزة  في المدينة."

كما عرفت مديرة مهرجان البستان لورا لحود بفرقة جازيات ومضمون برنامج الأمسية.

المصدر | الوكالة الوطنية للإعلام 


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 981003607
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة