صيدا سيتي

"عصبة الأنصار" أكدت حرصها على إزالة التوتر بعين الحلوة: نعمل على تسليم مرتكبي جريمة محمود زبيدات

X
الإرسال لصديق:
إسم المُرسِل:

بريد المُرسَل إليه:


reload

أعربت "عصبة الأنصار الإسلامية"، في بيان، "الجريمة النكراء" التي أودت بحياة العنصر من حركة "فتح" في عين الحلوة محمود زبيدات، و"نعزّي أهله وذويه وأخوانه وأصدقاءه، سائلين الله لهم الصبر والسلوان، ونبرأ إلى الله تعالى من هذه الجريمة ولا نقرّها، ونرفع الغطاء عن مرتكبيها".
ولفتت إلى أنّه "نعمل في عصبة الأنصار الإسلامية وبكل جدّية، وضمن هيئة العمل الفلسطيني المشترك، وبالتعاون مع الحريصين من أشقائنا في لبنان، على تسليم مرتكبي الجريمة إلى السلطات اللبنانية الرسمية، ليقول القضاء كلمته بحقهم"، مؤكدة الحرص على "إزالة كل مظاهر التوتير في المخيّم، وندعو الجميع الالتزام بذلك، بما يحقّق عودة الهدوء والأمن إلى المخيم".
وأكدت العصبة، الحرص على "العمل الفلسطيني المشترك، وعلى العلاقات المميّزة مع كافّة الفصائل الفلسطينية، والأحزاب اللبنانية، والجهات اللبنانية الرسمية، بما يحقّق مصلحة الشعبين الفلسطيني واللبناني".
وأوضحت أنّ ذلك يأتي "إنطلاقاً من الواجب الشرعي، وحرصًا منّا على أمن واستقرار مخيماتنا وخصوصاً مخيم عين الحلوة وعلى أمن واستقرار لبنان، وسعياً منّا لتأمين أفضل الأجواء لأهلنا في المخيّم ونحن نستقبل شهر رمضان المبارك، وإيماناً منا بإحقاق الحق، وتأكيداً على أنّ بوصلتنا هي فلسطين، التي يخوض فيها شعبنا المجاهد ملاحم بطولية ضد الاحتلال الصهيوني".
المصدر | النشرة
الرابط | https://tinyurl.com/2axmaj42


 
design رئيس التحرير: إبراهيم الخطيب 9613988416
تطوير و برمجة:: شركة التكنولوجيا المفتوحة
مشاهدات الزوار 980778970
لموقع لا يتبنى بالضرورة وجهات النظر الواردة فيه. من حق الزائر الكريم أن ينقل عن موقعنا ما يريد معزواً إليه. موقع صيداويات © 2024 جميع الحقوق محفوظة